طائرة مكافحة التمردAHRLAC تقوم باول رحلة تجريبية لها

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,812
مستوى التفاعل
49,443
خطط الإنقاذ لتصنيع طائرات AHRLAC الجنوب أفريقية في مرحلتها النهائية

أعلنت شركة Paramount Aerospace Industries Proprietary Limited ("Paramount Aerospace Industries") ، وهي جزء من مجموعة Paramount Aerospace and Technology Group من جنوب إفريقيا ، في 18 أغسطس 2020 ، أن خطط إنقاذ الأعمال الخاصة بشركة تطوير الفضاء الجوي Proprietary Limited (ADC) ، الشركة المصنعة من طائرات AHRLAC والشركات التابعة لها * في المرحلة النهائية من التنفيذ.



خطط الإنقاذ لتصنيع طائرات AHRLAC الجنوب أفريقية في المرحلة النهائية 925001
AHRLAC (طائرة الاستطلاع الخفيفة المتقدمة عالية الأداء) هي طائرة استطلاع خفيفة جنوب إفريقيا ومكافحة التمرد طورتها AHRLAC Holdings ، وهي مشروع مشترك بين Paramount Group و Aerosud. (مصدر الصورة باراماونت للصناعات الفضائية)

يتماشى ذلك مع خطط إنقاذ الأعمال التي اعتمدتها الأطراف المتأثرة في أكتوبر 2019 ، والتي بموجبها استحوذت شركة باراماونت لصناعات الطيران على أعمال شركة ADC والشركات التابعة لها من حيث خطط إنقاذ الأعمال ذات الصلة ، والتي تضمنت بيع أعمال وأصول الشركة. شركة تطوير العقبة والشركات التابعة لها ، وكذلك تحمل بعض الالتزامات الخاصة بهذه الكيانات وفقًا لخطة إنقاذ الأعمال ذات الصلة.

نظرًا لأن خطط إنقاذ الأعمال قد تم تبنيها الآن ، فإن شركة Paramount Aerospace Industries التي تم تشكيلها حديثًا ستجلب إدارة جديدة مع ثروة من هندسة الطيران وخبرة صناعة الطيران إلى البرنامج. تم تشغيل المصنع الحديث في مطار Wonderboom لعدة أشهر تحت إشراف شركة Paramount ، مع تكثيف التصنيع لضمان التسليم في الوقت المحدد للطائرات للعملاء في جميع أنحاء العالم. تم الاحتفاظ بحوالي 85٪ من الموظفين الأصليين لشركة ADC.

قامت باراماونت بتوفير وتسهيل رأس مال كبير كجزء من عمليات إنقاذ الأعمال هذه في شكل تمويل ما بعد البدء ورأس المال العامل واستثمار رأس المال وتحمل الالتزامات وسداد القروض ، وفقًا لأحكام الخطط المعنية. سيتم ضخ المزيد من رأس المال في الأعمال خلال الأشهر المقبلة لدعم كل من مبادرات التسويق والتصنيع.

صرح أليسون كروكس ، الرئيس التنفيذي لشركة Paramount Industrial Holdings: "هذه أخبار رائعة لمستقبل الطائرات ، لشركة Paramount ، لصناعة الطيران في جنوب إفريقيا ، وكذلك لسوق الطائرات العالمي. قرار شركة Paramount ، منذ أكثر من عقد ، كان تمويل تطوير طائرة AHRLAC مسألة فخر وطني وجاء في وقت كانت فيه صناعة الطيران المحلية تبحث عن مشروع من شأنه تنشيط القطاع. ينعكس شغفنا بالدولة والابتكار في الاستثمار المباشر لـ ما يقرب من مليار راند في المشروع. نحن ممتنون لأن هذا البرنامج الاستراتيجي مضمون الآن وأنه يمكننا التركيز على مستقبل أكثر إشراقًا.يسعدنا أننا احتفظنا بمعظم الموظفين الذين عملوا في برنامج AHRLAC لسنوات وخلقوا فرص عمل للعديد من الأشخاص الأكفاء من خلال جهودنا ".

تلبي الطائرة مطلبًا أمنيًا عالميًا رئيسيًا من خلال أداء مهام كانت تتطلب سابقًا عدة طائرات مختلفة. يدمج التصميمات من طائرات الهليكوبتر ومنصات المراقبة وطائرات الاستطلاع ، مع القدرة على حمل أنظمة متعددة ، مثل رادار المراقبة والأنظمة الإلكترونية.

وأضاف كروكس: "نحن متحمسون للغاية لفريق الإدارة الجديد لدينا ، المكون من خبراء رائدين في هندسة الطائرات والتصنيع والإنتاج ، والذين يركزون على تصنيع الطائرات وتسليمها للعملاء. وقد شجعنا الاهتمام العالمي في الطائرة ونتطلع إلى إصدار المزيد من الإعلانات الجديدة للعملاء في المستقبل القريب. نود أن نشكر جميع موظفينا الذين وقفوا إلى جانبنا وأظهروا أن المرونة والروح المبتكرة وعقلية القدرة على العمل لدى مواطني جنوب إفريقيا هي أقوى من أي وقت مضى ".

خطط الإنقاذ لتصنيع طائرات AHRLAC الجنوب أفريقية في المرحلة النهائية 925002

اعتبارًا من 28 فبراير 2019 ، تم وضع برنامج AHRLAC في عملية إنقاذ الأعمال مع إغلاق مصنع Wonderboom وإرسال جميع الموظفين البالغ عددهم 140 موظفًا إلى منازلهم (مصدر الصورة


تعد الطائرة "مركز قيادة في السماء" ذكيًا ومبتكرًا يدمج بعضًا من أكثر الشاشات متعددة الوظائف تقدمًا في العالم والأنظمة الكهروضوئية وجمع المعلومات الذكية وأجهزة الاستشعار المدمجة المتوفرة في العالم اليوم. تم تصميم AHRLAC خصيصًا ليكون قابلاً لإعادة التشكيل بلا حدود. يتيح ذلك تطبيق الطائرة في أدوار ومهام متعددة استجابة لمتطلبات العملاء المتنوعة حول العالم.

سيتم تصنيع طائرة AHRLAC في جنوب إفريقيا في مصنع حديث في حرم Paramount Aerospace في Wonderboom ، شمال بريتوريا. هذه المنشأة عبارة عن عملية متكاملة رأسياً تستخدم أحدث جيل من الآلات لتصنيع جميع مكونات هيكل الطائرة والأنظمة الفرعية مباشرة من نموذج رقمي. يتم تجميع جميع المكونات المصنعة مع المحرك وإلكترونيات الطيران في خط التجميع النهائي الذي ينتج طائرة جاهزة للطيران.

تماشياً مع نموذج الإنتاج المحمول الراسخ لمجموعة باراماونت ، يمكن أيضًا تصدير الطائرة ، اعتمادًا على متطلبات العملاء ، في شكل مجموعة للتجميع النهائي في بلدان العملاء.

جددت باراماونت التزامها بمواصلة استثماراتها في جنوب إفريقيا ، من أجل بناء قدرة قوية ومستدامة للطائرات وأنظمة الطيران في البلاد ، وهذه الصفقة تدعم هذا الهدف.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,812
مستوى التفاعل
49,443
AHRLAC في جنوب إفريقيا تستعد لاول تسليم

عادت طائرة AHRLAC ، وهي أول طائرة في جنوب إفريقيا منذ حقبة الفصل العنصري ، إلى الإنتاج وهي مستعدة للتسليم بعد أن هدد الطلاق الفوضوي بين مساهمي البرنامج مستقبلها العام الماضي.

PAI-Wonderboom-1

المصدر: باراماونت
يقول باراماونت إن مركز AHRLAC هو حل فعال من حيث التكلفة للتهديدات غير المتكافئة
ظهرت مجموعة باراماونت الدفاعية الجنوب أفريقية - التي استثمرت منذ ما يقرب من عقد من الزمان في منصة الهجوم الخفيف والاستطلاع جنبًا إلى جنب مع الأب وابنه المطورين بول بوتجيتر كبير وصغار السن - في أواخر العام الماضي بصفتها المالك المباشر لشركة تطوير الفضاء الجوي (ADC).

جاء ذلك في أعقاب نزاع حاد بين المالكين الذي شهد توقف ADC للعمليات لفترة وجيزة والدخول في عملية "إنقاذ الأعمال" بموجب قانون جنوب أفريقيا ، حيث يتم تعيين ممارس للعمل مع المديرين والدائنين لإيجاد نتيجة قابلة للتطبيق.


يقول إيفور إيتشيكويتز ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Paramount ، إن شركة Paramount Aerospace Industries التي تحمل العلامة التجارية الجديدة قد "تلقت أوامر" لـ AHRLAC - التي تحمل علامة Mwarai في تكوين عسكري - وهي "تستعد للتسليم". مصنع جديد في Wonderboom ، بالقرب من بريتوريا ، "يعمل بكامل طاقته".

Ichikowitz لن يسمي العملاء. أعلنت شركة ADC في أوائل عام 2018 أنها اقتربت من تسليمها لأول مرة إلى مشتر لم يذكر اسمه ، لكن Ichikowitz يقول إن الإنتاج تم تعليقه بسبب إعادة الهيكلة.

ومع ذلك ، يضيف أن إعادة الهيكلة "أتاحت لنا عامًا إضافيًا من أعمال التطوير لتصحيح الطائرة". يتم تشغيل AHRLAC المصنوع من الألمنيوم وعالي الأجنحة والمقاعد الترادفية بواسطة Pratt & Whitney Canada PT-6 المواجهة للخلف ، وقد حلقت لأول مرة في عام 2014.

يصف Ichikowitz AHRLAC - وهي تعني طائرة هجوم خفيفة استطلاعية متقدمة عالية الأداء - على أنها "حافلة متعددة المهام" وهي "منصة جديدة تمامًا تأخذك مباشرة إلى تلك البقعة الرائعة من الاحتياجات التشغيلية حول العالم".

تعمل باراماونت على الترويج لـ AHRLAC على الحكومات "التي تريد حلاً فعالاً من حيث التكلفة" للتهديدات غير المتكافئة لأمنها ولديها عمومًا ميزانيات تقل عن مليار دولار. من بين منافسيها ، بما في ذلك طائرات الخدمات والطيران العامة المصممة لأغراض أخرى ، يلاحظ إيشيكويتز: "كل شيء آخر هو حل وسط".

واحدة من أكبر الجوائز المحتملة لـ AHRLAC هي برنامج المراقبة المسلحة لقيادة العمليات الخاصة الأمريكية ، والذي سيوفر حوالي 75 طائرة للدعم الجوي القريب ، الضربات الدقيقة والمهام الاستخباراتية والمراقبة والاستطلاع.

أقامت شركة Paramount شراكة مع شركة التدريب Vertex Aerospace في عرض تم إعداده بواسطة مزود الخدمة الأمريكي Leidos لتقديم نسخة مختلفة من AHRLAC يطلق عليها اسم Bronco II. إذا نجحت ، سيتم تصنيع برونكو 2 في فلوريدا.

Ichikowitz يرفض التعليق على آفاق الحملة.

ويصف المصنع الجديد بأنه أحد "أحدث منشآت تصنيع الطائرات في العالم" ، حيث تم تصنيع 70٪ من الأجزاء في الموقع كجزء من نموذج "متكامل رأسياً" يمتد "الصفائح المعدنية حتى التجميع النهائي".

PAI-Wonderboom-2 S

المصدر: باراماونت
تدعي شركة باراماونت أن المصنع الجديد هو أحد أحدث المصانع في الصناعة
ويضيف: "على الرغم من أن لدينا القدرة هنا لتلبية الكثير من الطلب العالمي بشكل مباشر ، إلا أن نظامنا يسمح بالتجميع المحمول. يمكننا تزويد الطائرة في شكل عدة ".

يقول Ichikowitz أنه بينما كان نزاع المساهمين "مؤسفًا" ، كان "من المحتم أن يتغير الهيكل في مرحلة ما". ووعد بمزيد من الاستثمار في الأشهر المقبلة. يقول: "لدينا الآن وضوح مطلق فيما يتعلق بتوجه الشركة".

ويؤكد أنه من خلال أنظمة المهام التي توفرها شركة شقيقة داخل باراماونت وخبرة الشركة في التدريب والدعم ، "يمكننا أن نقدم للعملاء حلاً كاملاً جاهزًا".

باراماونت - التي أسسها Ichikowitz في عام 1994 - توسعت إلى حد كبير من خلال الاستحواذ على أكبر مجموعة مستقلة في مجال الطيران والدفاع في إفريقيا. خط إنتاجها الرئيسي هو المركبات المدرعة.

توفر الشركة التابعة لها في الولايات المتحدة ومقرها تكساس ، هيكل طائرة Dassault Mirage F1 ودعم المحرك لشركتين توفران تدريب "المُعتدي" وخدمات تعاقدية أخرى للقوات الجوية الأمريكية: Draken International و Textron الفرعي ATAC. باراماونت لديها أيضا مركز تدريب الطيارين العسكريين في جنوب أفريقيا.

تقلصت صناعة الطيران والفضاء في جنوب إفريقيا - وهي مكون رئيسي للاقتصاد خلال السنوات التي أجبرت فيها عمليات حظر الأسلحة نظام الأقلية البيضاء على الاكتفاء الذاتي - منذ التسعينيات. ومع ذلك ، لا تزال شركة Denel المملوكة للدولة لاعباً رئيسياً ، وشركة Aerosud - التي تمتلك باراماونت حصة فيها - هي مورد لهياكل الطائرات لإيرباص وبوينغ.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل