عدد من اخبار المعدات البرية من معرض Army-2017

الشهاب

قيادة اركان
أقلام المنتدى
مجموعة vip
إنضم
28 يونيو 2015
المشاركات
1,567
الإعجابات
6,252
النقاط
113
عدد من اخبار المعدات البرية من معرض Army-2017

سنستعرض في هذا الموضوع جملة من اخبار المعدات البرية القادمة من المنتدى التقني العسكري الدولي الجيش 2017 Army-2017




حاملة الافراد المدرعة BT-3F جاهزة للاختبار من طرف وزارة الدفاع الروسية



مجمع او منشئة مصانع الجرارات Concern Tractor Plants اختصارا (CTP) لا تزال تجري اختبار المصنع للمدرعة BT-3F ، التي تم إنشاؤها بطلب من القوات المسلحة " الروسية " في إطار العمل التطويري "درع Armour". الالية جاهزة للاختبار من طرف وزارة الدفاع الروسية حسب تقرير Военное.рф.
كما ذكر رئيس فرع تطوير المعدات العسكرية في (CTP) سيرغي كوتليفسكي Sergey kotelevsky، فإن الجيش الروسي مهتم بالمركبة الجديدة. وأضاف أن BT-3F تم انشائها على اساس وحدات وتجميعات BMP-3 .
تقريبا يمكن انشاء جميع انواع الاصدارات على أساس BT-3F فيمكنك إنشاء مركبة قيادة وسيطرة ، واتصالات، وهندسة، و مركبة طبية، وحربية وهلم جرا - قال سيرغي كوتليفسكي .
تم انشاء BT-3F من اجل اندونيسيا في الاصل . خلال منتدى "الجيش-2017" زار وفد عسكري معرض "مصانع الجرارات" والتقى مع مطوري المركبة المدرعة. وقد وافق الجيش الاندونيسى على الالية، والآن يتعين على الحكومة " الاندونيسية" الموافقة على شراء المركبة. ووفقا للمعلومات الاولية فان القوات العسكرية الاندونيسية تخطط لبدء شراء المركبة عام 2018.
الوزن القتالي لل BT-3F هو 18.5 طن، و الطاقم 3 جنود مع حمولة 14 فرد مشاة . توفر المركبة المدرعة حماية من المستوى الرابع ستاناغ-4569 STANAG-4569 Level 4 ( توفر الحماية ضد الاعيرة 14.5 ملم من مسافة 200 متر). طول الآلية 7 أمتار العرض 3.3 متر الارتفاع 3 أمتار. انتاج الطاقة بمحرك ديزل قوة 500 حصان، مما يسمح بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 70 كم / ساعة . سرعة عوم : 10 كم / ساعة . المدى الاقصى 600 كم.
يتم تسليح المركبة بوحدة سلاح ريموتي التحكم ABS-T بمدفع رشاش عيار 7.62 ملم PKTM . من الممكن تجهيزها بقاذفات قنابل أوتوماتيكية AG-17A (عيار 30 ملم) كما AG-40 (عيار 40 ملم).


بيلاروسيا تقدم المدرعة العائمة "Vitim" الخدمة



الشركة البيلاروسية "مينوتور للخدمة Minotor-Service " عرضت في منتدى "الجيش 2017" المركبة المدرعة العائمة متعددة الأغراض Vitim . المركبة المدرعة 7 اطنان قادرة على العوم بسرعة 5 كم / ساعة. حسب تصريح لمستشار المدير في شركة " مينوتور للخدمة " يوري غريبنشيكوف، و حسب تقرير لوكالة الأنباء "Военное.рф"
تم تصميم فيتيم للاستطلاع، مرافقة وحراسة الارتال العسكرية، و للدعم الناري، والعمليات الخاصة، مع توفير الحماية للطاقم. درع "فيتيم" يوفر حماية شاملة ضد الاعيرة 7.62 ملم على مسافة 10 م.
اسفل البدن قادر على الصمود أمام قنابل يدوية f-1 او قذائف RGS، فضلا عن جهاز متفجر بقدرة 0.5 كيلوغرام لمكافئ تروتيل. كما يمكن استخدام المركبة المصفحة كمركبة هجومية وقاعدة نقل للمشاة الخفيفة و لأنظمة القذائف والأسلحة والاتصالات وغيرها من المعدات. طول المركبة 5.3 متر، العرض 2،4 متر، الارتفاع 2.2 متر التخليص الارضي 43 سم قدرة التحميل 1 طن. مركبة عجلات 4 * 4.
السرعة القصوى - 125 كم / ساعة. المدى - 800 كم. على أساس النسخة رباعية العجلات لل Vitim ، تمكن المطورين من إنشاء نسخة ذات 6 عجلات مع دفع رباعي "Vitim 668240"، ولكن من دون القدرة على التحرك في المياه .


ستبدأ اختبارات الحالة للمركبة "Sprut-SDM-1" قريبا



يتوقع أن تبدأ قريبا اختبارات الحالة لمدمرة الدبابات (المدفع المضاد للدبابات ) الحديثة ذاتية الدفع المحمولة جوا "Sprut-SDM-1" قريبا، وفقا لما ذكره المدير العام لمجمع مصانع الجرارات ألبرت باكوف في منتدى الجيش 2017. " المركبة في انتظار امر اختبارات الحالة، والتي على ما أعتقد، ستبدأ قريبا.وأنا أعلم أن برنامج الاختبار قد تمت الموافقة عليه بالفعل . " حسب تقرير Interfax .
وأفادت الوكالة أن "مصانع الجرارات" أشارت إلى أن مركبة "Sprut" المطورة ، و التي صممت من أجل العمل في الطائرات كمركبة محمولة جوا، قد تعمل لصالح قوات مشاة البحرية والقوات البرية الروسية .
ستستبدل "Sprut-SDM-1" المدافع الذاتية الدفع من الإصدارات السابقة - "Sprut-SD".
التسليح الرئيسي للمركبة - هو المدفع عيار 125 ملم 2А75М، القادر على اطلاق القذائف الخارقة للدروع،و القذائف التراكمية، و القذائف شديدة الانفجار ، والصواريخ الموجهة.
في المستقبل، سيتم توفير القذائف الشديدة الانفجار الريموتية التفجير .
القدرة النارية لل Sprut-SDM-1 تماثل T-90 .


مدفعي هاون 2S41 "Gorse" يقدمان في معرض الجيش 2017



قدمت المديرية الرئيسية للصواريخ والمدفعية (GRAU) التابعة لوزارة الدفاع الروسية نموذج هاون عيار 82 ملم ذاتي الدفع 2S41 "Gorse" في منتدى "الجيش 2017"،. ويمكن ايضا رؤية نسخة معدلة قليلا للمركبة في جناح أورالفاغونزافود، و وفقا لموقع نشرة موردوفيا " كان نموذج UVZ،المرسوم عليه " تمويه العلامة التجارية لنيزني تاجيل " مرافقا بتسمية للالية ، و كان ممثلي GRAU ذكرو نفس التسمية لهذه المركبة المثيرة للاهتمام في قسمهم".
ووفقا للرسم التخطيطي فيفترض ان يتضمن المشروع إنشاء مركبات بأسلحة مدفعية هاون مثبتة على مركبة مدولبة عالية الحركية و مجنزرتين .
وتفيد التقارير أن "مدفع الهاون عيار 82 ملم 2S41 "Gorse"سيعمل في كتائب بطاريات المدفعية (الهاون) و كتائب المشاة قتال والكتائب الجبلية". وبمساعدته، ستفاجأ الأهداف في منطقة مسؤولية الكتيبة !




خصائصه : الحد الأدنى لمدى اطلاق النار هو 100 م، والحد الأقصى لمدى اطلاق النار 6000 م، ومعدل اطلاق النار يصل إلى 12 طلقة / دقيقة، والذخيرة 40 قذيفة، وطاقم 4 أشخاص، والوزن هو 14 طن، و تم زيادة خصائص الدقة و تم بناء المركبة على بدن المركبة المدرعة المحمولة جوا تايفون. في جناح GRAU نموذج آلية مسلحة بمدفع رشاش، مثبتة على برج، جناح أورالفاغونزافود يقدم خيارا حيث يتم تركيب مدفع بشكل منفصل، في وحدة خاصة ( محطة سلاح ) ريموتية .

تقديم مشروع "Samum" في منتدى "الجيش - 2017"



في المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش 2017" شركة " مصنع الآلات الخاصة الكهروميكانيكية بوديلسكي " قدمت مشروع "Samum" من تصميمها الخاص. مدير المشروع مكسيم تولكين متحدثا عن تطوير المركبة ، وأوضح أن اسم "Samum" بالروسية САМУМ يتاتى من «Сверхмобильная Артиллерийская Многоцелевая Установка Модернизированная» " تركيب الترقية متعددة الاغراض للمدفعية عالية الحركية ". تم تجهيز الهيكل من قبل شركة PEMZ على أساس سيارة "Ural"، بتعليق مستقل. وقد تم تجهيز قاعدة العجلات ببعض وحدات تخص ناقلات الجند المدرعة ، مما يفيد في التضاريس الوعرة و ايضا في الاسقرار العرضي اثناء اطلاق النار .



وأضاف المدير العام لشركة PEMZ فاليري بوزدنياكوف أن المفهوم الأساسي للمنتج يهدف في المقام الأول ان يحافظ المنتج على مستوى عال من الحركية والدقة في تدمير الأهداف، سواء الجوية والبرية. وأكد المدير أن تطوير هذا الهيكل هو نتيجة عمل فريق شاب في المصنع. واضاف "في هذا الهيكل نحن ذاهبون للعمل على النقاط الرئيسية لهذا المنتج، مثل: عمل نظام التعليق اثناء اطلاق النار' من وضعية حركة '، ونحن ندرس إمكانية استخدام النموذج العالي السرعة بمدافع مضادة للطائرات محسنة".
قوة المحرك ل Samum هي 200 حصان، في حين أن المصممين يدعون السرعة القصوى بوزن المنتج 6.5 طن تصل إلى 160 كم / ساعة . التخليص الأرضي حوالي 50 سم، في حين أن النموذج الأولي قد أثبت بالفعل القدرة على تحمل مسافة قفز تبلغ 30 متر .


الجيش 2017 : VPK تعرض ناقلة الافراد المدرعة BTR-87



كشفت الشركة الصناعية العسكرية الروسية (VPK) ناقلة الافراد المدرعة BTR-87 في المعرض العسكري التقني الدولي الجيش-2017، في ضواحي موسكو.
تتميز المركبة بتركيب حزمة الطاقة في مقدم البدن، مع مقصورة قوات موجودة في الخلف. و بنيت مركبة APC (ناقلة الافراد المدرعة ) على هيكل من المركبة BTR-82A المطورة من VPK ايضا .
تم تصميم BTR-87 لنقل ودعم المشاة آلي في ساحة المعركة. جناح السلاح في المركبة يمكن أن يشتبك مع أهداف لينة الجلد soft-skin ( مركبات غير مدرعة) كما المدرعات والاهداف القتالية صغيرة السطح ، والجنود.
دروعه الباليستية تحمي الطاقم ضد الأسلحة الصغيرة وشظايا القذائف. كما قد تم تجهيز مركبة APC بنظام الحماية النووية والبيولوجية والكيميائية NBC.
ووفقا ل VPK، مركبة BTR-87 هي مركبة 8 × 8 رباعية المحاور، برمائية يبلغ وزنها القتالي 16 طنا، بفردي طاقم، وقدرة حمل ركاب بثمانية افراد ترجل . محرك قوة 312 حصان YaMZ-53602 مما يعطي المركبة نسبة قوة إلى وزن 19.26 حصان / طن، بأقصى سرعة على الطرق 90 كم / ساعة وتصل سرعتها القصوى في الطفو 10 كم / ساعة. يتم الجمع بين المحرك و علبة تروس ميكانيكية التي يمكن الاستعاضة عنها بناقل حركة أوتوماتيكي.

https://yazid-armored-vehicles.blogspot.com/2017/08/army-2017.html

 
أعلى