قاذفة "سو-34" تحصل على تقنية إعاقة الصواريخ م/ط

yassine90

عريف اول

إنضم
9 أبريل 2015
المشاركات
181
مستوى التفاعل
487
النقاط
93
1015041706.jpg


تتسلم وزارة الدفاع الروسية قريبا أولى دفعات وسائط مبتكرة للحرب الإلكترونية.
ابتكر العاملون في شركة التقنيات الإلكترونية (كا إر أ تي) وهي الشركة الرائدة في تصنيع وسائط الإعاقة التشويشية والحرب الإلكترونية في روسيا، تقنية متميزة للحرب الإلكترونية أطلقوا عليها اسم "خيبيني".

وكشف مسؤول في هذه الشركة أنه تم تصنيع ما يسمى بـ"خيبيني-10في" من أجل طائرات "سو-34".

وذكر إيغور ناسينكوف، النائب الأول للمدير العام لشركة التقنيات الإلكترونية، في تصريح خاص لـ"سبوتنيك" أن تقنية "خيبيني-10في" تمكّن قاذفة "سو-34" من حماية نفسها والطائرات الصديقة الأخرى من الصواريخ المضادة للطائرات من خلال إعاقة الرادارات المضادة وأنظمة توجيه الصواريخ المضادة للطائرات إلكترونياً.

وتوضع تقنية "خيبيني-10في" في الحاوية المعلقة على جناح الطائرة.

وتسلّم شركة التقنيات الإلكترونية وزارة الدفاع الروسية أولى دفعات حاويات "خيبيني-10في" في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.


http://arabic.sputniknews.com/russia/20151112/1016330424.html#ixzz3rGwOt2Vh
 
وسيكون متاح للتصدير من موضوع cool breeze



هذا النظام الأحدث المضاد للصواريخ يعمل على إخفاء الطائرة الحربية عن العدو

KRET يقدم للدول الأجنبية من شركاء روسيا نظام مضاد متعدد المهام (خيبيني), و الذي يعمل على حماية الطائرات من صواريخ الطائرات الحربية المقاتلة و من صواريخ أنظمة الدفاع الجوي

الطائرة الحربية المركب عليها نظام (خيبيني) تصبح مخفية للعدو. بفضل المجال الكهرومغناطيسي المتكون حول الطائرة, الصواريخ ذات التوجيه الذاتي تضيع هدفها.

الان يتم تركيب النظام خاصة على طائرات طراز Su-34(سو-34).

Sukhoi_Su-34_(09_RED).jpg


إهتمام الدول الأجنبية لا يقتصر بالأنظمة التي يتم عرضها و تقديمها كجزء ضمن الطائرات و الطائرات المروحية الروسية بل يضمن كذلك الأنظمة الحرب الالكترونية الأرضية و الجوية. في الوقت الحالي شركة KRET تقدم لشركائها الأجانب أنظمة الحرب الإلكترونية من أنواع (ريتشاغ), (كراسوخا), (بريزيدنت-إس), (رتوت), (موسكو), و كذلك تعديل خاص لنظام (خيبيني).-كل ذلك جاء في أقوال النائب الأول لشركة KRET إيغور ناسينكوف ل RIA Novosti

شركة KRET تصدر منتجاتها لأكثر من 30 دولة في العالم منها: رابطة الدول المستقلة, دول أمريكا اللاتينية, دول أفريقيا و دول أزيا و منطقة المحيط الهادئ.

و أشار إيغور ناسينكوف إلى أنه يترقب إرتفاع الدخل عن عمليات التصدير في مجال التعاون العسكري التقني حيث قال: نحن نهدف إلى رفع الصادرات بـ 27-28% في عام 2016, و في سنة 2017 رفعه إلى 35%.

اليوم منتجات شركة ريب تقدر بـ8-10 مليار دولار في السوق العالمية و حسب الخبراء ان نسبة منتجاتهم ستزيد لتقدر بـ20-23 مليار دولار, و ذلك من أقوال إيغور ناسينكوف.

و يقدر بأن الزيادة ستكون في المناطق التي تملك علاقة شركاة مع روسية في مجال التبادل العسكري التقني : أمريكا اللاتينية, الشرق الأوسط و منطقة المحيط الهادئ.


المصدر:
http://www.rostec.ru/ar/news/4517041


 
اتمنى حصول على مقنبلة سو 34 ان شاء الله تعالى ستكون اضافة قوية للجيش
مسئلة إقتناء الجزائر لسو34 مسئلة وقت فقط
KURYER يهتم بالشؤون العسكرية و يتواجد بالعديد من المنتديات الروسية
و هو يتلقف ما تنشره الصحف الروسية من اخبار الصفقات و يعيد نشره بالإنجليزية
فيما يخص السو-34 فيبدوا ان الجزائر من الزبائن المحتملين للحصول عليها لتعويض سو-24
خبر بتاريخ اليوم من الصحافة الروسية حول معرض دبي 2015 و الصفقات المحتملة للعربان
يشير الى امكانية تعاقد الجزائر على سو-32 النسخة التصديرية للـسو-34

Долгожданным является экспортный Наиболее дебют Су-34 - индексом под Су-32эта машина предлагается покупателям уже почти полтора десятилетия, но пока ни одного контракта заключено не было. De Интерес Су-34 возрос после начала его поставок для Минобороны России, а боевое применение машины сделало этот интерес вполне практическим. Роль возможных покупателей Max Су-34 могут претендовать страны, эксплуатирующие уже Су-24 - такие как Алжир, Иран и Сирия (впрочем, для последней данная покупка явно не относится к числу жизненнонеобходимых). К числу возможных претендентов относятся и другие

http://defendingrussia.ru/a/aviasalon_v_dubae_2015-4296/
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى