للنقاش :: هل هو تهديد مبطن للأردن ؟

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113

NæSsîM

عضو
إنضم
6 يونيو 2019
المشاركات
32
الإعجابات
95
النقاط
13
أظنه يقصد أن الأردن بإيعادتها لعلاقتها مع قطر ستدمر نفسها بنفسها كالعادة كلام كا التغلغل القطري في الأردن و الإخوان المسلمين و قطر داعمة للإرهاب ستؤدي بالأردن إلى الفوضى و الانزلاق و كل ماهو ذاهب في هذا السياق.

و ماذا عن سلطنة عمان هل قطعت علاقاتها مع قطر أظنها لم تكن من بين الدول المقاطعة؟
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
مقاطعة دولة قطر فشلت فشلا ذريعا من كل الجوانب لذلك تبنت الدول المقاطعة لسياسة التهديد وهذه الإجرائات تنم عن فشلهم في جميع الاصعدة
للأسف يريدون الجميع تبعا و ذيولا لديهم ، الأردن سايرهم بما فيه الكفاية ، يبدو انهم فهموا مسايرته لهم بشكل خاطئ فظنوا انه سيداريهم بما يخص أمنه الوطني و القومي و خطوطه الحمراء ..

أظنه يقصد أن الأردن بإيعادتها لعلاقتها مع قطر ستدمر نفسها بنفسها كالعادة كلام كا التغلغل القطري في الأردن و الإخوان المسلمين و قطر داعمة للإرهاب ستؤدي بالأردن إلى الفوضى و الانزلاق و كل ماهو ذاهب في هذا السياق.

و ماذا عن سلطنة عمان هل قطعت علاقاتها مع قطر أظنها لم تكن من بين الدول المقاطعة؟
ممكن هذا يشرح قليلا

 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
أمر أخر ، صاحب حساب طيار ركن يظن نفسه انه لديه معلومات استخبارية عن قرب عودة المياه لمجاريها بين الاردن و قطر ، و يظن انه يمكنه اثارة القلاقل في الاردن ،،، و الخبر أذاعته قناة المملكة رسميا في حسابها و في نشرتها الاخبارية :D

المشكلة أنه فرسان الحق ، فرسان المخابرات اللي كل سنة يكشفون المخططات الارهابية في الخليج اكبر من المخططات الارهابية في الاردن نفسه ، و اجهزتنا اللي علمتهم و دربتهم و لها فضل كبير في كشف المخططات الارهابية لديهم
كما يقول المثل : جايين يعرجوا بحارة المكرسحين ، أو جايين يسرقوا في حارة الحرامية (هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
جيد انهم يعلمون انهم هم من خرب الدول العربية
الاردن قد يكون محور قطر ارحم له من محور العربان الاخرين
هناك مثل ينطبق عليهم حيث يقول :

إن أنت أكرمت الكريم .. ملكته
و إن أنت أكرمت اللئيم .. تمادى
 

NæSsîM

عضو
إنضم
6 يونيو 2019
المشاركات
32
الإعجابات
95
النقاط
13
هناك مثل ينطبق عليهم حيث يقول :

إن أنت أكرمت الكريم .. ملكته
و إن أنت أكرمت اللئيم .. تمادى
ممكن سؤال خارج الموضوع رأيت عضوية في المنتدى المجاور بنفس إسمك متأكد أنه أنت.
تعلم و أعلم توجه المنتدى الأخر ألا تخشى من حظرك عندهم بسبب كلامك عنهم
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
ممكن سؤال خارج الموضوع رأيت عضوية في المنتدى المجاور بنفس إسمك متأكد أنه أنت.
تعلم و أعلم توجه المنتدى الأخر ألا تخشى من حظرك عندهم بسبب كلامك عنهم
تربينا من صغرنا ما نخاف غير من خالقنا ..
يعملوا اللي يعملوه ، يروحوا يبلطوا البحر ..
لسا أمس خرجت من حظر (هعهعهعهع)
 

زوما المصري

عضو ناشط
إنضم
15 أبريل 2019
المشاركات
71
الإعجابات
251
النقاط
53
عندما تفشل الدول تتحول مباشرة الي التهديد

وهذا ما فعله ال سعود مع لبنان وسحب بعدها ال سعود آل ٣ مليار دولار التي وعدو بها

ومع مصر أيضا عندما وقفوا مبيعات النفط وبعد أن أمر ترامب حاميهم ان البترول يرجع لمصر تاني ال سعود في لحظة كانو مرجعين البترول وان كان مشكلة في شركة أرامكو تم حلها

وها هو الدور علي الأردن التهديد ثم يأتي إليك مرة اخري راقع
 

boukezzoula

مول المحاجب
إنضم
24 مايو 2019
المشاركات
83
الإعجابات
366
النقاط
53
مستغرب هل قطعت العلاقات بين الاردن و دولة قطر اصلا ؟ غريبة في اخر رحلة لي من مطار قطر اشار قائد الرحلة ان هذا الخط الجوي بين ثلاث دول هي الاردن و قطر و المغرب ، غريبة ، الاردن الاحسن لها ان تصطف مع القطريين أحسن على الأقل سياستهم واضحة ليست مزاجية مثل السعوديين لي بمزاجهم يصنعون العدو و الصديق
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
مستغرب هل قطعت العلاقات بين الاردن و دولة قطر اصلا ؟ غريبة في اخر رحلة لي من مطار قطر اشار قائد الرحلة ان هذا الخط الجوي بين ثلاث دول هي الاردن و قطر و المغرب ، غريبة ، الاردن الاحسن لها ان تصطف مع القطريين أحسن على الأقل سياستهم واضحة ليست مزاجية مثل السعوديين لي بمزاجهم يصنعون العدو و الصديق
العلاقات لم تقطع أصلا ، كل اللي صار مداراة للسعودية و الإمارات حيث تم تخفيض التمثيل الدبلوماسي من سفير إلى قائم بالأعمال أظن ، بالإضافة إلى إغلاق مكتب الجزيرة دون منعهم من العمل ، يعني ظلت القناة تعمل لكن المكتب بقي مغلقا .. الان ستعود المياة الى مجاريها بل اقوى
 

boukezzoula

مول المحاجب
إنضم
24 مايو 2019
المشاركات
83
الإعجابات
366
النقاط
53
العلاقات لم تقطع أصلا ، كل اللي صار مداراة للسعودية و الإمارات حيث تم تخفيض التمثيل الدبلوماسي من سفير إلى قائم بالأعمال أظن ، بالإضافة إلى إغلاق مكتب الجزيرة دون منعهم من العمل ، يعني ظلت القناة تعمل لكن المكتب بقي مغلقا .. الان ستعود المياة الى مجاريها بل اقوى
القطري أحسن من السعودي صدقني على الأقل هو يريد شركاء و ليس اتباع و عبيد
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
القطري أحسن من السعودي صدقني على الأقل هو يريد شركاء و ليس اتباع و عبيد
في هذه انا معك ، لكن ليس افضل منه بكثير ، تراق قطر زي الثعلب بتلعب مع احترامي الها و لشعبها
قظوها يطعطعوا في الجزيرة احنا و مع فلسطين و مع الشعب الفلسطيني ، و طب ولا فجأة وزيرهم أول واحد في مؤتمر البحرين ! و كثير من الغزيين هاجموها بسبب هالحكي ..
 

LEOPARD2

عضو متميز
إنضم
28 سبتمبر 2017
المشاركات
556
الإعجابات
2,233
النقاط
93
استيقظت امس على هذه التغريدة للحساب السعودي "طيار ركن" يقول فيها :


هل يحاولون تهديد الاردن بطريقة ما بسبب نية الاردن اعادة العلاقات مع رسميا كما كانت و اقوى ؟

يكفي أن يصرح الأردن أن ايران دولة صديقة و يجب زيادة التعاون معها و سترى كمية الأموال التي ستضخ في الأردن من قبل مستطيلي الرؤوس
ابتلينا بلوة والله يعني ماراح يتركوا العالم يعيش بسلام هاؤولاء المساطيل بين يوم و الثاني الا و تراهم يعربدون على جرانهم
الله يشغلهم بانفسهم
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
يكفي أن يصرح الأردن أن ايران دولة صديقة و يجب زيادة التعاون معها و سترى كمية الأموال التي ستضخ في الأردن من قبل مستطيلي الرؤوس
ابتلينا بلوة والله يعني ماراح يتركوا العالم يعيش بسلام هاؤولاء المساطيل بين يوم و الثاني الا و تراهم يعربدون على جرانهم
الله يشغلهم بانفسهم
مالي اقول غير الله يهديهم ، و أن يكفوا عن التدخل بشؤون غيرهم ..
و برغم كل شيء ، ما زالت العلاقات جيدة مع الامارات و كالعاددة جيشنا لا يخذل أحدى نادى عليه ، لواء التدخل السريع و لواء القوات الخاصة أجزاء منهم في الإمارات و أجزاء منهم في السعودية و أجزاء منهم في الأردن طبعا ..

http://instagr.am/p/BzLoqwUgmqd/
 

aziz65dz

عضو فعال
إنضم
13 مارس 2018
المشاركات
203
الإعجابات
749
النقاط
93
اصبحت السعودية في السنوات الاخيرة خبيرة في تحويل الاصدقاء والاخوة والجيران االى اعداء
لو ان عدو شرس حاول تشويه صورة المملكة في العالم لما نجح كما نجح حكامها
لو راينا الى اداء الاقصاد السعودي عجز في الميزان التجاري ارتفاع حجم الديون وتاكل احتياطات الصرف فسنستنتج بانه اذا بقي سعرالنفط على ماهو عليه فعليها السلام
ملك الاردن فليحذر قطر والاخوان والا سيكون كالمستجير من الرمضاء بالنار
 

Nashab

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
1,098
الإعجابات
4,175
النقاط
113
ملك الاردن فليحذر قطر والاخوان والا سيكون كالمستجير من الرمضاء بالنار
ربما ستتفاجئ إذا قلتلك الاخوان لدينا ماشيين مع الملك و النظام سمن على عسل ،، و للأسف في أخر فترة صاروا يسكتوا عن مصلحة الشعب حتى !
اصبحت السعودية في السنوات الاخيرة خبيرة في تحويل الاصدقاء والاخوة والجيران االى اعداء
لو ان عدو شرس حاول تشويه صورة المملكة في العالم لما نجح كما نجح حكامها
لو راينا الى اداء الاقصاد السعودي عجز في الميزان التجاري ارتفاع حجم الديون وتاكل احتياطات الصرف فسنستنتج بانه اذا بقي سعرالنفط على ماهو عليه فعليها السلام
بكل بساطة لأنه اللي بحاول يمسك بزمام الأمور هو "ولد" والله لولا الملك سلمان "حفظه الله و اطال عمره و ابعد تسليم الحكم للولد" كان قام بتصرفات و مغامرات المراهقة و دمر بلده و دمر البلدان حوله أيضا ..أنظر الآن :
تركيا ستستغله بشكل لا يوصف بسبب سالفة خاشقجي
ترامب يستغله و سيبقى يستغله حتى اخر يوم له في البيت الابيض

و باقي الدول العظمى حدث ولا حرج .. بريطانيا و المانيا و فرنسا و غيرهم ..
 

houari boumadian

الباشق dz
إنضم
7 يونيو 2017
المشاركات
125
الإعجابات
379
النقاط
63
نعم الادن في فوهة البركان الصهيوني واي عمل تقوم به يقرر مصيرها ومصير تواجدها كدولة المشروع الصهيوني معروف وهو دولة صهيونية من النهرية الى النيل وحتى جزئ من الجزيرة العربية وللاسف بني صهيون يخططون ويطبقون ونحن نتناطح حول الفتن التي زرعها بني صهيون
 
أعلى