مدرعة تكتيكية Roshel Senator APC

boubaker982

قيادة اركان
مجموعة vip
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
13,501
الإعجابات
36,140
النقاط
113


Roshel Defence Solutions متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع مجموعة واسعة من ناقلات الأفراد المدرعة. A Roshel Senator APC هو النموذج الرئيسي الذي يمكنه تقديم مجموعة متنوعة من السيناريوهات على نطاق عالمي بكفاءة. تم تصميم هذه الناقلات المدرعة عالية الأداء متعددة الأغراض خصيصًا للاستخدام العسكري وإنفاذ القانون وحفظ السلام والتطبيقات المدنية.

من خلال تنفيذ التصميم النموذجي ، أنشأت Roshel منصة سيارات قادرة على دعم مجموعة واسعة من السيناريوهات التشغيلية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، ناقلة الأفراد المدرعة ووحدة القيادة والتحكم المتنقلة ومركبات إنفاذ القانون ومركبة الإخلاء الطبي ومركبات التخلص من الذخائر المتفجرة والمراقبة والاستطلاع مركبة ، سيارة مكافحة الشغب.

Senator APC هي وسيلة فريدة من نوعها من حيث الخصائص التقنية والتصميم والتجميع. يتميز بمستوى عالٍ من القدرة على المناورة ، مع نصف قطر الدوران الصغير مما يجعله خيارًا مثاليًا للبيئات الحضرية. من خلال الاستفادة من المواد المركبة المبتكرة خفيفة الوزن ، تضمن Roshel أعلى مستوى من الأداء والحركة لمنصتها متعددة المهام. وقد تم تصميم جسم السيارة خصيصًا لدمج المواد المتطورة للعزل الحراري والضوضاء ، مما يوفر مستوى من الراحة لا مثيل له لشاغليها. السيارة مكيفة بالكامل للاستخدام المريح في البيئات القاسية.

تم تصميم محيط السيناتور من مقصورة الركاب وخليج المحرك لتوفير الحماية حتى مستوى الحماية الباليستية CEN B7. الأرضية مزودة بحماية من الانفجار للدفاع عن الركاب في حالة حدوث انفجار متزامن لقنبلتين يدويتين من طراز DM-51 بالأسلحة الألمانية أو ما يعادل ذلك من الألغام المضادة للأفراد. وقد تم اختبار جميع المواد المستخدمة من قبل مختبرات أمريكا الشمالية وأوروبا المعترف بها دوليا لتلبية معايير الحماية البالستية.

بالإضافة إلى ميزات الأمان القياسية مثل المنافذ الخارجية للمطارات ، وأبواب الهروب ، والأقفال المتقدمة ، وكاميرات الرؤية الخارجية ، وأنظمة التحكم في الحشود ، ونظام صفارات الإنذار ، وإضاءة الطوارئ ، تزود شركة روزهيل سياراتها بحلول دفاعية متقدمة لتعزيز قدرة المركبة على إنجاز مهمتها. بطريقة آمنة وفعالة. ومن بين الحلول الأمنية المتاحة أنظمة الأسلحة النارية عن بعد ، الأبراج ، البوابات ، معدات المراقبة بالفيديو ، أنظمة الرؤية الليلية ، أنظمة الكشف عن مصادر الحريق ، وحدات الحماية الكيميائية وغيرها.


المواصفات الفنية
محرك:
6.7L Diesel V8
عزم الدوران:
750 @ 2,000 rpm

قوة :
330 @ 2,600 rpm
نظام الدفع:
4WD

انتقال:
6 سرعات أوتوماتيكية
الإطارات والعجلات:
335/80 / R20 ، درجة عسكرية مع 330 @ 2,600 rpm

سعة المقاعد:
ما يصل الى 12 فرد
أبعاد:
5945 × 2340 × 2450 ملم
مستوى الحماية:
CEN B6/ CEN B7
الميزات القياسية:
التدريع في منطقة المحرك ، الزجاج البالستيلي متعدد الطبقات ، مفاصل الأبواب متينة ، نظام تعليق عسكري والفرامل تتحمل للخدمة الشاقة ، الكاميرات الخارجية ، الحجرة الخلفية A / C ،PA system نظام العادم ، نظام صفارات الإنذار / ، المقاعد المحمية من الانفجارات ، فتحات الهروب، الخ
ميزات الأمان الاختيارية:
، البرج الميكانيكي / الكهربائي ، المراقبة بالفيديو ، كاميرات المراقبة المتحركة PTZ Camera ، الرافعة ، نظام إخماد الحرائق ، نظام كشف مصدر الحرائق ، نظام التحكم في الحشود ، الإطارات العسكرية ،نظام التحكم بنفخ العجلات ، محطة سلاح جهاز التحكم عن بعد ، نظام الرؤية الليلية ، نظم مواجهة تهديدات المواد الكيماوية والبيولوجية والإشعاعية










 

boubaker982

قيادة اركان
مجموعة vip
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
13,501
الإعجابات
36,140
النقاط
113
هل يستطيع رجال اعمال الخواص دخول مثل هده تخصصات العسكرية خاصة ان سوق المركبات العسكرية
في افريقيا يتوسع بشكل مضطرد في اساس هل القانون يتيح لهم انتاج مركبات مصفحة مثل هده اولا
 

mohmed84

فريق الدعم التقني
طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
30 أغسطس 2016
المشاركات
3,450
الإعجابات
14,430
النقاط
130
هل يستطيع رجال اعمال الخواص دخول مثل هده تخصصات العسكرية خاصة ان سوق المركبات العسكرية
في افريقيا يتوسع بشكل مضطرد في اساس هل القانون يتيح لهم انتاج مركبات مصفحة مثل هده اولا
ليس الامر مستحيلا. يمكن البدء بنموذج مخصص للإستطلاع يشبه عربات quad عالية الحركية و تطوير عربات اخرى على اساسها.
حاايا لا يلزمك ان تصنع كل شيئ لوحدك. فقط تكون لك مكتب تصميم جيد لتجمع عدة اجزاء مثل المحرك يمكنك ان تختار بين عشرات الانواع بدءا بالممتاز مثل دوتز او كيبوتا او بركينس او كاتاربيلار و بعدها نظام القيادة سواءا ميكانيكي او هيدروليكي حيث كل الجزاء و القطع متوفرة و علبة السرعات التي يمكن تصنيعها محليا.
الاساس هو العقل المفكر الذي يصمم المنتجات النهائية.
تذكرت حوادث مع صانعي المعدات فبحسب دفتر الشروط هم ملزمون بتوفير الرقم الاصلي من عند صانع القطعة او الجزء و معظم الموردين يغفلون هده الجملة و عند استلام المعدة مع كاتالوج الصيانة نلزمه بتوفير الارقام الاصلية فيحدث اشكال لانه عادة يقوم باعادة تغليف القطعة و بيعها برقم مخالف بهامش ربح جيد ما يلزمك بتبعيته و حصرية الشراء من عنده. اما عند توفير الارقام الاصلية فسيكون لك الاختيار و التوجه مباشرة لصانع القطعة.
 
أعلى