مقارنة عقيمة بين الاسلحة الروسية و الايرانية الحديثة

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
أسلحة روسيا الجديدة كما عرضت في موقع وزارة الدفاع الروسية اليوم ، تتقدمها الأرماتا .











مفارقة عجيبة بالفعل .. الإيرانيين يعرضون أيضاً عرباتهم العسكرية الجديدة !! يستطيع القاريء المقارنة !!





 

The lion

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
17 يوليو 2014
المشاركات
6,480
الإعجابات
17,653
النقاط
113
روسيا دولة عظمى عالميا و لا يمكن مقارنتها بإيران

قارن صناعات إيران مع صناعات بلدك
 

تشافيز العرب

قيادة اركان
إنضم
27 مارس 2015
المشاركات
2,103
الإعجابات
5,159
النقاط
113
FB_IMG_1429789345466.jpg

لم يقل احد ان الصناعة الإيرانية توازي الروسية و لكنها صناعة ناشئة و متقدمة و تتفوق على جميع الدول العربية متحدة

خذ كمثال هذه الدبابة في الاعلى من النوع ذوالفقار3 و التي تزن 52 طن و تتسلح بمدفع املس 125 ملم و محرك محلي بقدرة 1000 حصان


كمثال اخر هذا المدفع بالأسفل نوع رعد2 عيار 155 ملم و هذه صورته اثناء المناورات
7127393587_9e0ab26224_b.jpg


4_8503240543_L600.jpeg
مثال اخر طائرة النقل ايران-140

FB_IMG_1429083276591.jpg

الرشاش الي الحركة و الذي ضهر لدى السودان

الجنرال-بونداريف-والعميد-حاجي-زادة.jpeg

الطائرة بدون طيار ياسر التي ضهرت في روسيا و سوريا و العراق و لبنان
و عائلة درونات مهاجر التي ضهرت في السودان و فنزويلا
FB_IMG_1429083464804.jpg

المدرعات و عربات الجيب الإيرانية صدرت الى كازاخستان العراق ليبيا وسط أفريقيا السودان و غيرها

المهم انه بلد يصنع و يوفر الحماية لحلفائه و صدرت منتوجاته العسكرية لعشرات الدول
 

تشافيز العرب

قيادة اركان
إنضم
27 مارس 2015
المشاركات
2,103
الإعجابات
5,159
النقاط
113
الاسلحه الايرانيه جيده وقد جربناها في العراق وخاصه العربه الجيب سفير اللتي تحمل اما راجمه كاتيوشا او مدفع ١٠٦ ملم وكانت ذات اداء رائع
من الاسلحة الإيرانية التي حصلنا عليها في تكريت كانت دبابات T72S و التي تصنع محليا في ايران
23455.JPG


و كذلك طائرات بدون طيار نوع ياسر يصل مداها الى 400 كم
IMG_12364049987944.jpeg

حينما اجد بلدي حصل على قطعة كلاشنكوف عربية سوف اتخلى عن فكرتي التي تخص قوة و فعالية السلاح الإيراني
لكن حينما يكتب صاحب الموضوع هكذا موضوع هزلي عليه ان يسأل نفسه هل صنع ماسورة مدفع او او ارياش مروحية في يوم من الايام
 

mca

عضو فعال
إنضم
1 نوفمبر 2014
المشاركات
235
الإعجابات
219
النقاط
43

هذه تظهر كان حداد صنعها خخخ
لكن هذه المقارنة غير منطقية كيف نقارن دولة كروسيا بدولة ايران
المقارنة براي يجب ان تكون بين الصناعة الامارتية و الايرانية بحكم الاضطربات بينهما
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
ليس القصد من الموضوع هو المقارنة روسيا دولة لا يمكن مقارنتها حتى مع امريكا و خصوصا بموضوع السلاح
المقصد من الموضوع هو كيف الاعلام العربي و العالمي يكبر من ايران و من تسلح ايران العراق في زمن
صدام حسين رحمه الله كان متقدم جدا حتى انه سبق كثير من الدول الغربية و غيرها من الدول
ولكن للاسف عقولنا تم برمجتها منذ زمن بعيد ان من يمتل التكنولوجيا هو الفائز و هذه معلمة هي ما بين الحقيقة و الخيال
ودلائل وليس دليل على كلامي في كثير من الحروب التي كانت ما بعد الحرب الباردة
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
مشاهدة المرفق 4029
لم يقل احد ان الصناعة الإيرانية توازي الروسية و لكنها صناعة ناشئة و متقدمة و تتفوق على جميع الدول العربية متحدة

خذ كمثال هذه الدبابة في الاعلى من النوع ذوالفقار3 و التي تزن 52 طن و تتسلح بمدفع املس 125 ملم و محرك محلي بقدرة 1000 حصان


كمثال اخر هذا المدفع بالأسفل نوع رعد2 عيار 155 ملم و هذه صورته اثناء المناورات
مشاهدة المرفق 4026

مشاهدة المرفق 4027 مثال اخر طائرة النقل ايران-140

مشاهدة المرفق 4025
الرشاش الي الحركة و الذي ضهر لدى السودان

مشاهدة المرفق 4028
الطائرة بدون طيار ياسر التي ضهرت في روسيا و سوريا و العراق و لبنان
و عائلة درونات مهاجر التي ضهرت في السودان و فنزويلامشاهدة المرفق 4030
المدرعات و عربات الجيب الإيرانية صدرت الى كازاخستان العراق ليبيا وسط أفريقيا السودان و غيرها

المهم انه بلد يصنع و يوفر الحماية لحلفائه و صدرت منتوجاته العسكرية لعشرات الدول



ايران دولة مقلدة مثلها مثل اسرائيل ولكن تلك بالخفاء و اسرائيل بالعلن مع دعم عالمي للاسف
 

The lion

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
17 يوليو 2014
المشاركات
6,480
الإعجابات
17,653
النقاط
113
ايران دولة مقلدة مثلها مثل اسرائيل ولكن تلك بالخفاء و اسرائيل بالعلن مع دعم عالمي للاسف
للتذكير فقط اسرائيل لديها 4 مراكز ابحاث و 22 دولة عربية ولا مركز ابحاث لديه

اسرائيل لديها 10 مراكز ترجمة فورية و ولا مركز ترجمة فورية في البلدان العربية بل اصبح المكاتب العامة قليلة في البلدان العربية

ميزانية الدفاع في اسرائيل لا يتعدى 15 مليار دولار اما ميزانية التعليم 56 مليار دولار

هل تعلم مقاتلة كفير البلوك الجديد اقوى من جميع نسخ الميراج ؟

من المعيب مقارنة الدول العربية و الاسلامية باسرائيل

انا من اشد الكارهين للصهيونية لكن الحق يجب بأن يقال
 

The lion

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
17 يوليو 2014
المشاركات
6,480
الإعجابات
17,653
النقاط
113
انا من خلال متابعاتي المستمرة اكتشفت ان ايران لا تعلن عن صناعاتها الجيدة

و دائما يعرض الاسلحة القديمة على انها من صناعتها و الاقوى في العالم
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
انا من خلال متابعاتي المستمرة اكتشفت ان ايران لا تعلن عن صناعاتها الجيدة

و دائما يعرض الاسلحة القديمة على انها من صناعتها و الاقوى في العالم
كل شيء عند ايران اخي الاقوى في العالم مع العلم العالم العربي كله عقول عظيمه ولكن للاسف تم حقنه بمواد مخدرة حتى لا ينهض
 

The lion

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
17 يوليو 2014
المشاركات
6,480
الإعجابات
17,653
النقاط
113
اخي راجي للعلم مراكز الترجمة الفورية بامكانها ترجمة كتاب يتعدى صفحاته 500 في اقل من يوم واحد

و اسرائيل تترجم كل شي الى العبرية خاصة الانظمة الالكترونية
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
اخي راجي للعلم مراكز الترجمة الفورية بامكانها ترجمة كتاب يتعدى صفحاته 500 في اقل من يوم واحد

و اسرائيل تترجم كل شي الى العبرية خاصة الانظمة الالكترونية
اسرائيل لا تترك شاردة و لا واردة
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
من الاسلحة الإيرانية التي حصلنا عليها في تكريت كانت دبابات T72S و التي تصنع محليا في ايران
مشاهدة المرفق 4035

و كذلك طائرات بدون طيار نوع ياسر يصل مداها الى 400 كم
مشاهدة المرفق 4036
حينما اجد بلدي حصل على قطعة كلاشنكوف عربية سوف اتخلى عن فكرتي التي تخص قوة و فعالية السلاح الإيراني
لكن حينما يكتب صاحب الموضوع هكذا موضوع هزلي عليه ان يسأل نفسه هل صنع ماسورة مدفع او او ارياش مروحية في يوم من الايام
لو قلت هل يستطيع صنع مسدس او قنبلة اخف من ماسورة مدفع او شفرات مروحية هاي بدها مصانع و تكنولوجيا عملاقة
 

تشافيز العرب

قيادة اركان
إنضم
27 مارس 2015
المشاركات
2,103
الإعجابات
5,159
النقاط
113
لو قلت هل يستطيع صنع مسدس او قنبلة اخف من ماسورة مدفع او شفرات مروحية هاي بدها مصانع و تكنولوجيا عملاقة
ممكن توضح فكرتك
الموضوع بدأ بطريقة هزلية و كانك تحاول فقط السخرية و الانتقاص من ايران لاهداف طائفية

و فجأة تضهر في ردودك الاعتدال و الاحترام و الواقعية

اذا ما الغرض من طرح الموضوع اساسا ان لم يكن الاستهزاء و السخرية
 

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
انا لا استهزئ الاستهزاء ليس من شيمنا
ولكن كما قلت هنالك تضخيم للقدرات الايرانية لاننسى العراق نفس الشيء و لكن هناك اختلاف بين العرق و ايران من عدة نواحي
 

Zabana

عابر سبيل
طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
4 يوليو 2014
المشاركات
4,806
الإعجابات
13,514
النقاط
113
ممكن توضح فكرتك
الموضوع بدأ بطريقة هزلية و كانك تحاول فقط السخرية و الانتقاص من ايران لاهداف طائفية

و فجأة تضهر في ردودك الاعتدال و الاحترام و الواقعية

اذا ما الغرض من طرح الموضوع اساسا ان لم يكن الاستهزاء و السخرية
اعتقد انا الغالبية لم تفهم قصد الاخ raji و لكني اعتقد ان العودة لبداية الموضوع و التمعن في الصور سعطي الجواب الكامل ;)
 
  • Like
التفاعلات: raji

raji

عضو ناشط
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
193
الإعجابات
311
النقاط
63
اعتقد انا الغالبية لم تفهم قصد الاخ raji و لكني اعتقد ان العودة لبداية الموضوع و التمعن في الصور سعطي الجواب الكامل ;)
كما يقول المثل اخي البيب بالاشارة يفهم وشكرا
 
أعلى