مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة في الجزائر - موضوع شامل -

إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
1,600
مستوى التفاعل
4,289
نشرت وزارة الدفاع الوطني صور الإرهابيين الذين قضت عليهم مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم بولاية عين الدفلى.
العملية إثر نصب كمين بجبل عمرونة، بضواحي بلدية الحسنية، ولاية عين الدفلى أين تم كذلك ضبط مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وقنبلة يدوية ونظارة ميدان و مجموعة من الهواتف النقالة.
.

رابط الخبر
 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,237
مستوى التفاعل
11,299
تمكنت وحدات حرس السواحل في الفترة الممتدة من 15 إلى 19 سبتمبر 2020، من خلال (42) عملية متفرقة في مياهنا الإقليمية، من اعتراض وإنقاذ (485) شخص حاولوا الإبحار بطريقة غير شرعية، ليتم التكفل بهم من طرف المصالح المختصة، فيما تم انتشال عشرة (10) جثث لمهاجريين غير شرعيين غرقوا بعد انقلاب قواربهم.

 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,237
مستوى التفاعل
11,299
أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، أن مصالح مختصة تمكنت، يوم 16 نوفمبر 2020 في تيمياوين بتمنراست، من توقيف الإرهابي الحسين ولد عمار ولد مغنية المدعو "مايس".

وأشار البيان إلى أنه تم إلقاء القبض على هذا المجرم، البالغ من العمر 32 سنة، بعد المتابعة الدقيقة لتحركاته المشبوهة فور دخوله الحدود الوطنية.

وأضاف البيان، أن الإرهابي الموقوف، من بين المستفيدين من الصفقة التي أسفرت، بعد مفاوضات قادتها أطراف أجنبية، على إطلاق السلطات المالية لسراح أكثر من (200) إرهابي شهر أكتوبر الماضي، وهذا، زيادة على دفع فدية مالية معتبرة للجماعات الإرهابية مقابل الإفراج عن ثلاثة رهائن.

وأكد البيان، مرة أخرى، مدى عزم وحدات الجيش الوطني الشعبي على مواصلة إنجازاتها في ميدان مكافحة الإرهاب. كما تكشف، على صعيد آخر، على مثل هذه التصرفات المشبوهة والمنافية للقرارات الأممية التي تجرّم دفع الفدية للجماعات الإرهابية.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل