منتدى الجيش 2020

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيعقد منتدى ARMY-2020 في الفترة من 23 إلى 29 أغسطس 2020 في مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات ، وكذلك في مؤتمرات الفيديو الحية في مناطق مختلفة من البلاد فسيتم تقديم أكثر من 28 ألف عينة من الأسلحة الحديثة من 1.5 ألف شركة

aAbE3BVR0WU.jpg
 

المرفقات

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
على عكس السنوات السابقة ، تم توسيع برنامج الأحداث العلمية والتجارية ليوم واحد. ستُعقد المؤتمرات والموائد المستديرة والإحاطات لمدة ستة أيام من 23 إلى 28 أغسطس على أساس موقع المعرض الرائد لوزارة الدفاع الروسية في مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض ، وكذلك في طريقة التداول بالفيديو المباشر مع المواقع العلمية والتقنية في مناطق مختلفة من البلاد مع الجغرافيا من سانت بطرسبرغ إلى خاباروفسك.
forumarm202007-550.jpg
 
التعديل الأخير:

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
تجري وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي ، في الفترة من 16 يوليو إلى 14 أغسطس ، اعتماد ممثلي وسائل الإعلام الروسية والأجنبية في المنتدى العسكري التقني الدولي ARMY-2020 وألعاب الجيش الدولي 2020.

للاعتماد ، يجب على ممثلي وسائل الإعلام ملء استمارة خاصة على الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الروسية في أقسام الألعاب والمنتديات.

في 23 أغسطس ، على أرض مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض ، بالتزامن مع المنتدى ، سيتم افتتاح ألعاب الجيش الدولي لأول مرة ، وستبدأ واحدة من أروع مسابقات التدريب الميداني ، تانك بياثلون ، في ملعب التدريب في ألابينو.

سيعقد المنتدى في الفترة من 23 إلى 29 أغسطس. اعتبارًا من هذا العام ، ستتم إضافة ساحة تدريب Ashuluk في منطقة Astrakhan إلى أماكن المنتدى التقليدية (مركز Patriot للمؤتمرات والمعارض ، وملعب Alabino للتدريب ، ومطار Kubinka ، والمعارض في المناطق العسكرية وفي الأسطول الشمالي) ، والتي من المقرر أن تُظهر على أراضيها عناصر نظام فريد من نوعه لمكافحة الطائرات بدون طيار الطائرات.

يتضمن البرنامج العلمي والتجاري أكثر من 170 حدثًا ، يتم التخطيط خلالها لمناقشة قضايا موضوعية لضمان القدرة الدفاعية للدولة ، وتطوير الإنتاج والإمكانات العلمية والتقنية للمجمع العسكري الصناعي ، وكذلك آفاق تطوير التعاون العسكري العسكري والعسكري التقني.

سيكون أحد الأحداث الرئيسية للمنتدى هو "تنويع صناعة الدفاع لصالح المشاريع الوطنية". تقليديا ، ستستضيف مواقع IMTF ARMY 2020 مؤتمرا حول الذكاء الاصطناعي ، واجتماعا للجنة المشتركة بين الإدارات ، والذي يضم ممثلين عن وزارة الدفاع الروسية وشركة Rosatom الحكومية ، فضلا عن أحداث الفروع الإقليمية للأكاديمية الروسية للعلوم.

على أرض الحدث سيتم تنظيم معارض المعرض من تكنوبوليس العسكرية المبتكرة "ERA" ، والمشاركين في مهرجان الأفكار العلمية المبتكرة "ابدأ في العلوم" ، وكذلك معرض "التعليم العسكري - هيبة والابتكار".

تخطط أكثر من ألف شركة محلية وأجنبية للمشاركة في المنتدى ، وهي مستعدة لعرض أكثر من 25 ألف نموذج من الأسلحة والمعدات العسكرية والمعدات الخاصة.

ستقدم مؤسسات صناعة الدفاع الروسية أحدث التطورات ليس فقط في مواقع المعرض الثابتة ، ولكن أيضًا كجزء من برنامج المنتدى التوضيحي. لهذا الغرض ، ستقدم وزارة الدفاع الروسية حوالي 700 وحدة من الأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة. ستقام مظاهرات ديناميكية للأسلحة الحديثة والمتقدمة للمتخصصين العسكريين الروس والأجانب.

بالإضافة إلى ذلك ، سيُعرض على ضيوف ومشاركي المنتدى معرض Tankprom Alley المخصص للذكرى المائة لبناء الدبابات الروسية. تم نشر خط فريد من 22 دبابة ومركبة مدرعة لأول مرة في منطقة مفتوحة في مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض.

تمت دعوة رؤساء إدارات الدفاع والممثلين الرسميين للدول الأجنبية للمشاركة في فعاليات IMTF "ARMY-2020".
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
في منتدى ARMY-2020 ستناقش آفاق تطوير الوسائل والمعدات التقنية لدعم الحياة للأفراد العسكريين في الظروف الميدانية
المائدة المستديرة "الوسائل التقنية وممتلكات دعم الحياة للأفراد العسكريين في الميدان. ستقام آفاق الدولة والتنمية "في إطار فعاليات البرنامج العلمي والتجاري للمنتدى العسكري التقني الدولي" ARMY-2020 "في مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض.

سيناقش المشاركون في المناقشة الوضع الحالي للنشر الميداني للقوات ، وصياغة متطلبات لتحسين حياة الجنود في الميدان ، وكذلك تحديد الاتجاهات الرئيسية لأنشطة هيئات القيادة والسيطرة العسكرية ، والمنظمات البحثية في وزارة الدفاع الروسية والمؤسسات الصناعية في هذا المجال.

ومن المتوقع ، أثناء المناقشة ، على أساس النهج المبتكرة ، أن يتم تشكيل مقترحات لمفهوم ضمان النشاط الحيوي للقوات (القوات) في الميدان ، وسيتم تحديد طرق تنفيذها.
voen-town_051018_2.t.jpg
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً

أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
2,657
مستوى التفاعل
10,069
Twitter
Nashab_32
إن شاء الله يعلنون من يكون الزبون الأول لطائرات Su-34 و إذا كان هناك زبائن آخرين لـ Su-30 و Su-35 و MIG-35
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
قال أوليغ كولاكوفسكي ، رئيس قسم أنشطة المؤتمرات والمعارض بالإدارة الرئيسية للبحوث والدعم التكنولوجي للتكنولوجيا المتقدمة في وزارة الدفاع الروسية ، إن وباء الفيروس التاجي أثر على عدد الدول المشاركة في منتدى الجيش 2020 ، حتى الآن أكدت 35 دولة فقط من أصل 133 دولة مدعوة المشاركة.

وقال في مقابلة مع صحيفة كراسنايا زفيزدا "الوضع الوبائي السائد عقد بالطبع الاستعدادات للمنتدى خاصة فيما يتعلق بجذب دول أجنبية للمشاركة. تم إرسال دعوات رسمية لرؤساء وزارات الدفاع في 133 دولة."

ووفقا له ، أكدت 35 ولاية مشاركتها في الجيش 2020 ، منها 11 دولة ستمثلها وفود رفيعة المستوى (أرمينيا ، بيلاروسيا ، البرازيل ، اليونان ، الهند ، إيران ، كازاخستان ، الصين ، سريلانكا ، جمهورية أفريقيا الوسطى ، أوسيتيا الجنوبية).

وأشار كولاكوفسكي إلى أنه تم وضع تدابير لمكافحة الأوبئة للمشاركين وزوار منتدى الجيش 2020.

وأوضح أن "التعرف على علامات أمراض الجهاز التنفسي الحادة لدى الزائرين والمشاركين في مرحلة مبكرة ومنعهم من دخول المنتدى ومراقبة المسافة الموصى بها والبالغة 1.5 متر بين الأشخاص باستخدام معدات الوقاية الشخصية ضد العدوى الفيروسية وإجراء إجراءات التطهير في مرافق المنتدى".
1596064087093.png
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيتم تنظيم مائدة مستديرة مواضيعية "التوائم الرقمية في بناء السفن العسكرية. المشاكل والآفاق" من قبل ممثلي VUNC التابعة للبحرية "الأكاديمية البحرية المسماة على اسم أميرال أسطول الاتحاد السوفييتي إن جي كوزنتسوف".

وفقًا لـ Krasnaya Zvezda ، يتضمن برنامج الحدث مناقشات حول القضايا الموضوعية للتحول الرقمي لبناء السفن العسكرية ، وإنتاج الأسلحة والمعدات في سياق الثورة الصناعية الرابعة التي تتكشف ، وكذلك في إطار تنفيذ المهمة التي حددها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتنويع المجمع الصناعي العسكري.

في المائدة المستديرة ، من المخطط مناقشة تجربة إنشاء معدات معقدة باستخدام تقنيات "التوائم الرقمية" و "المضلعات الافتراضية" و "الظلال الرقمية" من أجل تقليل التكاليف وتقليل وقت تطوير وإنتاج السفن السطحية ، وكذلك تقليل تكاليف التشغيل.

وبناءً على نتائج المائدة المستديرة ، سيقوم المشاركون بصياغة مقترحات لإنشاء نسخ رقمية من النماذج الواعدة لتوربينات الغاز ومحركات الديزل ، وعلب تروس الديزل ، وتوربينات غاز الديزل ، ووحدات التوربينات الغازية. سيتم عمل قائمة منفصلة بالطرق الممكنة لإدخال "التوائم الرقمية" في تطوير وإنتاج السفن السطحية
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
في المنتدى العسكري التقني العسكري لعام 2020 ، سيقدم Remdizel لأول مرة جرارات مجنزرة متعددة الأغراض جديدة MGTT-LB و MGSH-LBU ، تم تطويرها على أساس مركبات MT-LB من هذه الفئة في الخدمة مع القوات البرية RF
DSC_1313.JPG
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
كيفية ضمان بقاء سفن البحرية الروسية من حيث السلامة من الحرائق وعدم الغرق؟ سيحاول المشاركون في المائدة المستديرة المقابلة ، التي ستعقد في إطار منتدى الجيش 2020 ، الإجابة على هذا السؤال. وبحسب الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع RF ، فإن منظم المائدة المستديرة هو المركز التربوي والعلمي العسكري التابع للبحرية "الأكاديمية البحرية المسماة على اسم أميرال أسطول الاتحاد السوفييتي إن جي كوزنتسوف".
سيحضر اجتماع المائدة المستديرة "الطرق المرتقبة لضمان بقاء السفن البحرية (السلامة من الحرائق وعدم إمكانية غرقها)" كبار الخبراء من معاهد البحوث والجامعات ، فضلاً عن ممثلين عن مكاتب تصميم التكنولوجيا البحرية ومؤسسات البحث والإنتاج المشاركة في تنفيذ البرنامج العسكري لبناء السفن حتى عام 2050.
يوفر جدول أعمال الحدث مناقشة حول تطوير منهجية للتعرف التلقائي على حالات ما قبل الطوارئ وحالات الطوارئ ، فضلاً عن مناقشة ضمان المستوى المطلوب من أتمتة أنظمة السفن.
من بين أمور أخرى ، سيحدد المشاركون في المائدة المستديرة هياكل أنظمة بقاء الغواصات ، وتقييم معايير السلامة من الحرائق لأنواع مختلفة من مساحات السفن.
وأضافت الخدمة الصحفية بوزارة الدفاع الروسية أنه من المتوقع أنه عقب نتائج الحدث ، سيتم صياغة الاتجاهات الرئيسية للتنمية في مجال ضمان التشغيل الآمن والحماية من الحرائق للسفن والسفن البحرية.
5hBswDQz62U-2.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيتمكن زوار المنتدى العسكري التقني الدولي للجيش 2020 من رؤية مركبة Vityaz-D غير المأهولة في أعماق البحار ، والتي غرقت إلى أسفل خندق ماريانا في مايو 2020. وأخبر أندري غريغورييف ، الرئيس التنفيذي لصندوق الأبحاث المتقدم ، تاس عن ذلك.
وقال "سيتم عرض عدد من تطوراتنا في المنتدى ، بما في ذلك Vityaz-D. سيكون هذا هو الجهاز الذي غرق إلى أسفل خندق ماريانا".
أصبحت الطائرة بدون طيار Vityaz في أعماق البحار أول مركبة ذاتية القيادة بدون طيار كاملة في العالم تصل إلى أعمق نقطة في المحيط العالمي. حدث ذلك في 8 مايو في الساعة 22:34 بتوقيت موسكو. تعمل هذه السيارة المستقلة باستخدام نظام تحكم على متن الطائرة يقوم بتنفيذ خوارزميات التحكم دون تدخل بشري. الجهاز نفسه قادر على تجاوز العقبات بشكل مستقل على طول الدورة ، بما في ذلك الخروج من مساحة محصورة باستخدام عناصر الذكاء الاصطناعي في نظام التحكم.

YPKBfcLg-580.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيتم عرض في منتدى "ARMY-2020" شاحن محمول للمعدات العسكرية لا يتطلب إعادة الشحن من المولد ، حيث أنه مجهز بخلايا وقود الهيدروجين للتخزين على المدى الطويل ، إحدى مزاياها ، مقارنة بالنظراء الأجانب ، هي الوزن في حدود 1.5 كجم ، وهو أمر مهم أثناء تشغيله سواء في بيئة التدريب أو في الميدان ، عندما يكون الجنود على أهبة الاستعداد.
هذا شاحن محمول يعتمد على مولدات كهروكيميائية ، بفضله يمكن شحن ، على سبيل المثال ، أجهزة الراديو العسكرية وأجهزة الملاحة وأجهزة تحديد المدى بالليزر وأي شيء يعمل على البطاريات في الميدان. اعتمادًا على الإصدار ، يمكن لهذا الشاحن توفير طاقة تصل إلى 150 واط. تم تجهيز الجهاز بخلايا وقود الهيدروجين: نظرًا لدمج الهيدروجين مع المعدن ، يتم تخزينه على المدى الطويل ، ومنتجات التفاعل هي الماء وثاني أكسيد الكربون ، أي أنه غير ضار بالبيئة "،
EP8A0095-1200.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيتم عقد إحاطة حول "آفاق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أنظمة الاتصالات ذات الاستخدام المزدوج".

يتضمن جدول أعمال الحدث مناقشة آفاق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجمعات الاتصالات ذات الاستخدام المزدوج.

وسيحضر الإحاطة خبراء من وزارة الدفاع الروسية والمؤسسات والمنظمات التعليمية ، فضلاً عن ممثلين عن الأوساط العلمية ودوائر الأعمال.

من المتوقع أن تحدد المناقشة اتجاهات حل المشكلات الإشكالية الناشئة عن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
SAVX7835.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
هذا العام يقوم المنتدى العسكري التقني الدولي "ARMY-2020" بتوسيع جغرافيته. بالإضافة إلى الأماكن التقليدية لأحداثه (مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض ، مطار كوبينكا ، ملعب التدريب في ألابينو ، الأسطول الشمالي وجميع المناطق العسكرية) ، سيتم استخدام ملعب تدريب أشولوك لأول مرة ، والذي سيتم على أساسه تقديم برنامج فريد لمكافحة المركبات الجوية بدون طيار. صرح بذلك رئيس قسم (أنشطة المؤتمرات والمعارض) من الإدارة الرئيسية في وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي ، العقيد O Kulakovsky

تبلغ مساحة المعرض الإجمالية 320 ألف متر مربع. سيتم استخدام 49 قاعة للمؤتمرات وقاعات اجتماعات في مركز المؤتمرات والمعارض ، مزودة بكراسي مريحة ومجمعات مناخية ومعدات وسائط متعددة قوية ومرافق اتصالات ، لعقد فعاليات البرنامج العلمي والتجاري. يسمح هذا الأخير ، على حساب الوسائل التقنية ، بتوسيع جغرافية المشاركين في البرنامج العلمي والتجاري من كالينينغراد إلى كامتشاتكا ، وأيضًا ألا يقتصر على أراضي بلدنا وربط أكثر المناطق النائية للكوكب في وضع المؤتمرات عن بعد.

في جناح المعرض المركزي ، تم إعداد قاعات اجتماعات لعقد اجتماعات ثنائية لقيادة البلاد ، ووزارة الدفاع الروسية ، ووزارة الصناعة والتجارة الروسية وغيرها من الهيئات التنفيذية الفيدرالية مع رؤساء وفود الدول الأجنبية.

وبالتالي ، فإن إمكانات أراضي ومرافق مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات تلبي تمامًا متطلبات المنتدى. سيتم توفير الظروف الأكثر راحة لكل من المشاركين والزوار.

في كل عام ، تزداد متطلبات اختيار المشاركين في المنتدى من بين مؤسسات صناعة الدفاع ومعارضها. المعيار الرئيسي لاختيار المعروضات هو الابتكار والجدة والتطبيق الواعد لصالح الدفاع والأمن ، وكذلك في مختلف قطاعات الاقتصاد.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إيلاء اهتمام خاص للمعارض التي تمثل المنتجات ذات الاستخدام المزدوج المصنعة من قبل شركات صناعة الدفاع في إطار تنوع صناعة الدفاع.

تقليديا ، سيتم نشر معرض متخصص في موقع شارع مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات ، والذي سيعرض 10 وحدات من أكثر الأسلحة والمعدات الواعدة التي طورها تجار السلاح المحليين بتكليف من وزارة الدفاع.

ستكون ملامح المعرض الثابت لوزارة الدفاع الروسية هذا العام هي المعرض الذي تم تشكيله تحت رعاية تكنوبوليس العسكرية المبتكرة "ERA" ، والتي سيتم تخصيصها للأنشطة المبتكرة لوزارة الدفاع في روسيا وستوضح التطورات في Technopolis "ERA" ، والشركات العلمية ، وكذلك المشاريع المختارة في الجامعات والبحوث مؤسسات وزارة الدفاع الروسية في إطار "أيام الابتكار". في المجموع ، سيتم عرض حوالي 60 التطورات الجديدة.

في أجنحة العرض والمعرض الخاصة بمؤسسة الدولة Rostec و JSC المعنية بمنطقة شرق كازاخستان Almaz-Antey و JSC United Shipbuilding Corporation و PJSC United Aircraft Corporation و JSC Concern Kalashnikov و JSC Corporation Tactical Missile Arms سيقام المعرض الدولي "منتجات الشركات الرائدة في مجمع صناعة الدفاع الروسي" ، حيث ستقدم شركات صناعة الدفاع المحلية عينات أكثر إثارة للاهتمام واعدة لمنتجاتها وتقنياتها.

بالنسبة للشركاء الأجانب في جناح منفصل للشركة المساهمة "Rosoboronexport" ، سيكون هناك معرض للأسلحة والمعدات الموجهة للتصدير ، وفي منطقة مفتوحة - معرض لأحدث الأسلحة وأكثرها تقدمًا.

تم توسيع وتحديث جزء المعرض لمجموعة الطيران للمنتدى في مطار كوبينكا بشكل كبير ، حيث سيتم تقديم مجموعة واسعة من منتجات صناعة الطيران: من الطراز القديم إلى أحدث نماذج واعدة لأسلحة ومعدات الطيران. يتم تقديم المعارض المتخصصة لطيران النقل العسكري والطيران طويل المدى وتكنولوجيا المروحيات والطيران لأغراض خاصة والطيران بدون طيار والطائرات الرجعية.

مع الأخذ في الاعتبار الميزة الرئيسية لمنتدى 2020 - عقد الألعاب العسكرية الدولية في وقت واحد ، في إطار المعرض الثابت ، سيتم نشر مواقع Fan Club لـ 30 مسابقة للألعاب.

تستخدم وزارة الدفاع ، كجزء من عرض ثابت ، أكثر من 370 وحدة من العينات التسلسلية للأسلحة والمعدات العسكرية والمعدات الخاصة.

وإجمالاً ، نتوقع مشاركة أكثر من 1.5 ألف مؤسسة ومنظمة في معرض المعرض للمنتدى الذي سيقدم أكثر من 28 ألف عينة من منتجاتها وتقنياتها.

سيتم تنظيم معرض متخصص للأسلحة والمعدات العسكرية الواعدة في المنطقة المفتوحة لمركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات. من بين المعروضات سيتم تقديم عينات مثل التي سمعت بالفعل ، والتي ليس لها نظائرها العالمية ، دبابة القتال الرئيسية T-14 "Armata" ومركبة قتال المشاة الثقيلة T-15 "Armata" مع وحدة القتال "Dagger" ، بالإضافة إلى عينات واعدة أخرى ...
forum_army2020.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
يتم التخطيط للأحداث الرئيسية للمنتدى بمشاركة قوات الفضاء على أساس مركز المؤتمرات والمعارض في باتريوت بارك ، ومطار ألابينو ، وآشولوك ، وكوبينكا. أعلن ذلك نائب القائد العام لقوات الفضاء ، الفريق أ. يودين.

من المخطط أن يتم توسيع وتحديث جزء المعرض بشكل كبير من مجموعة الطيران للمنتدى في مطار كوبينكا ، حيث ستقدم قوات الفضاء الروسية وشركة United Aircraft Corporation JSC و Russian Helicopters JSC ومؤسسات صناعية أخرى معارضًا متخصصة في تكنولوجيا الطيران الواعدة والحديثة والتاريخية والطيران بدون طيار ومكونات وأسلحة الطيران. ووفقاً لمفهوم مجموعة الطيران ، يُتوخى القيام بالأنشطة الرئيسية التالية:

عرض أكثر من 70 عينة كاملة من معدات الطيران حسب نوع الطيران في منطقة مفتوحة ؛
البرامج العلمية والتجارية والتعليمية ؛
رحلات العرض ؛
برنامج طيران للجمهور العام ؛
أحداث مخصصة للذكرى 75 للنصر في الحرب الوطنية العظمى.

وسيشمل البرنامج العام للمعرض بلا شك فرق الأكروبات التابعة لقوات الفضاء "فرسان روس" و "سويفتس" و "بيركوتس".

ومن المقرر أيضًا إظهار الأيروبات الهوائية الفردية ، بما في ذلك الطائرات التي لم تشارك سابقًا في العرض الديناميكي.

وللمرة الأولى ، تم التخطيط لإثبات قدرات الأسلحة والمعدات العسكرية والمعدات الخاصة في ساحة تدريب Ashuluk ، بالإضافة إلى توسيع وتحديث جزء المعرض من مجموعة الطيران المخصصة للمعدات الواعدة المصممة لاستبدال الأسطول الحالي من طائرات النقل العسكري: An-12، An-24، An- 26 ، An-124 ، Tu-134 ، Tu-154 ، بالإضافة إلى تحديث أسطول مروحيات النقل.

إن مشاركة قوات الفضاء في جميع فعاليات "ARMY-2020" ستقدم بلا شك من خلال الأحداث ذات الصلة والمذهلة لجميع المشاركين والضيوف.
1535096597216_default.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
تتواصل الاستعدادات للمنتدى العسكري التقني الدولي للجيش - 2020 ، الذي سيعقد في 16 موقعًا في حدائق باتريوت في 14 كيانًا مكوّنًا للاتحاد الروسي ، في المنطقة العسكرية الجنوبية (YuVO).

وللمرة الأولى ، سيتم تقديم جمهور واسع مع عينات من أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية مثل محطة التشويش الإذاعي APS BM "Rtut" ومحطة الكشف وتعيين الهدف "Kupol".

كما سيضم معرض الأسلحة والمعدات العسكرية في المنطقة العسكرية الجنوبية أحدث نظام صاروخي مضاد للطائرات SOU "BUK-M2" ، مجمع العمليات التكتيكية "Iskander" ، نظام الصواريخ المضادة للطائرات "TOR-M-2U" ، السيارة المدرعة "Tiger" ، المجمع متعدد الوظائف للطيران بدون طيار " Orlan-10 "و" Eleron-3 "، مدفعية ذاتية الدفع 152 ملم" Msta-S "، قاذفات مجمع الدفاع الجوي S-400" Triumph "وأنظمة مدافع الصواريخ المضادة للطائرات" Pantsir-S1 "، أنظمة الصواريخ المضادة للدبابات من الأسرة (كورنيت) "Shturm-S" ، المركبات الخاصة لعائلة "Typhoon" ، دبابات T-72B3 و T-90 ، مركبات قتال المشاة BMP-3 وغيرها من المعدات العسكرية للحرب الإلكترونية ووحدات حماية RCB.
تم التخطيط للمنتدى العسكري التقني للمنطقة العسكرية الجنوبية في حدائق باتريوت في إقليم ستافروبول ، فلاديكافكاز ، فولغوغراد ولأول مرة في كاسبييسك ، وكذلك في أديغيا ، أستراخان ، إنغوشيا ، كاباردينو بالكاريا ، قراتشاي-شيركيسيا ، في كوبان في مدينة تشيكيا وشيشان. أرمينيا ، حيث تتمركز القاعدة العسكرية الروسية.
في المجموع ، ستشارك أكثر من 40 تشكيلًا ووحدة عسكرية وأكثر من 10 شركات صناعية ومعاهد بحث علمي ومؤسسات تعليمية في منتدى المنطقة العسكرية الجنوبية "جيش 2020".
من المخطط أن يشمل العرض الثابت أكثر من 12 ألف قطعة من المعدات والأسلحة لقوات المنطقة العسكرية الجنوبية ، والحرس الروسي ، ووزارة حالات الطوارئ ومؤسسات المجمع الصناعي العسكري.
خلال العرض الديناميكي للقدرات القتالية للوحدات الفرعية والأسلحة ، سيتم عرض المشاهدين تكتيكات حديثة للحرب ، وحلقات من المعارك التاريخية ، بالإضافة إلى رحلة عرضية للطائرات المقاتلة
forum-uvo-550.JPG
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
ستقدم القوات الهندسية التابعة لـ "جيش 2020" التابع لـ IMTF أكثر من 60 عينة من معدات الهندسة العسكرية
ستقوم مديرية رئيس القوات الهندسية للقوات المسلحة للاتحاد الروسي بدور نشط في إعداد وعقد المنتدى العسكري التقني الدولي السادس "ARMY-2020".
سيتألف معرض عرض القوات الهندسية من عينات موجودة وواعدة من الأسلحة الهندسية ، والتي سيتم تقديمها في المعارض الثابتة الموجودة في الأجنحة والمناطق المفتوحة في حديقة باتريوت ، وأثناء العرض الديناميكي للمعدات الخاصة في موقع اختبار Alabino.
إجمالاً ، على نطاق أحداث المنتدى ، من المخطط أن تظهر أكثر من 60 عينة من معدات الهندسة العسكرية ، وأجهزة للبحث عن الأجسام المتفجرة وإبطال مفعولها ، ومجموعات من المعدات الجماعية والفردية لأجهزة القياس ، بالإضافة إلى الوسائل الأخرى التي تستخدمها القوات الهندسية عند أداء مهام خاصة.
في إطار المنتدى ، سيتم عرض مجموعة كاملة من أدوات الذكاء الهندسي الحالية والواعدة. بما في ذلك أحدث الوسائل التقنية التي يعتمد عملها على تكامل المبادئ الفيزيائية للبحث عن الأجسام المتفجرة وكشفها والتعرف عليها في بيئات تغطية مختلفة.
3QWsMbGyI0Q.jpg
 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
تسليم معدات برية وجوية للمنطقة العسكرية الجنوبية إلى "مرتفعات سامبيك" من أجل المنتدى العسكري التقني "جيش 2020"
تم تسليم جميع معدات المنطقة العسكرية الجنوبية (YuVO) ، المشاركة في العروض الثابتة والديناميكية ، إلى مكان المنتدى التقني العسكري الدولي "الجيش 2020" في منطقة روستوف في "مرتفعات سامبيك".

في مواقع المعرض الثابت ، سيتم تقديم أكثر من 100 وحدة من الأسلحة الحديثة والمعدات العسكرية للمنطقة العسكرية الجنوبية ، بما في ذلك 4 طائرات Mi-35 ، Mi-8 ، Mi-24 ، Mi-26 ، أحدث نظام صاروخي مضاد للطائرات SOU "BUK-M3" ، على الفور - مجمع تكتيكي "اسكندر" ، محطة تداخل راديو ASP BM "Rtut" ، نظام صاروخي مضاد للطائرات "TOR-M-2U" ، سيارة مدرعة "Tiger" ، محطة للكشف عن وتعيين الهدف "Kupol" ، مجمع متعدد الوظائف للطيران بدون طيار "Orlan-10" و " Eleron-3 "، مدفعية ذاتية الدفع 152 ملم" Msta-S "، بالإضافة إلى أكثر من 80 عينة من الأسلحة الصغيرة والأسلحة المشاجرة لوحدات الأسلحة القتالية والقوات الخاصة.

وتتمثل الأهداف الرئيسية للمنتدى في تحفيز التطوير المبتكر للمجمع العسكري الصناعي للاتحاد الروسي ، وأنشطة المتخصصين الواعدين في المنظمات البحثية ، لتعزيز التعاون مع المؤسسات والمنظمات الصناعية ، وكذلك تعميم الخدمة في القوات المسلحة للاتحاد الروسي والتعليم الوطني للشباب.
02.08.2020_uvo_1_550(1).JPG
 
التعديل الأخير:

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,399
مستوى التفاعل
5,148
سيتم توحيد جميع مواقع المنتدى الفني العسكري الدولي ARMY-2020 في المنطقة العسكرية الجنوبية (YuVO) ، الواقعة على أراضي الفروع الإقليمية لحديقة باتريوت ، من خلال مؤتمر عن بعد.
سيتم بث افتتاح الحدث السنوي الرئيسي للحياة العامة في المنطقة العسكرية الجنوبية في الوقت الحقيقي من 14 كيانًا مكوّنًا للاتحاد الروسي وحديقة باتريوت العسكرية الوطنية للقاعدة العسكرية الروسية في جيومري الأرمينية.
وبالتالي ، سيتمكن ضيوف المنتدى من رؤية الاحتفالات الافتتاحية والتظاهر الديناميكي للقدرات القتالية للأسلحة والمعدات العسكرية لكل منطقة من المناطق الخمس عشرة ، بما في ذلك شبه جزيرة القرم ، وسيفاستوبول ، وروستوف ، وفولغوغراد وأستراخان ، وستافروبول وكوبان ، جمهوريات شمال القوقاز وأرمينيا.

uvofotoksoob-550.jpg
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل