منظومات "إس - 400" تعزز شبكة الدفاعات الجوية المنتشرة حول موسكو

cool breeze

hammer head
طاقم الإدارة
مجلس الشيوخ
إنضم
1 نوفمبر 2013
المشاركات
7,820
مستوى التفاعل
30,209
النقاط
113
الإقامة
الجزائر

تسلمت مجموعة القوات الجوية الفضائية الروسية المتمركزة في محيط موسكو عشرات المنظومات الصاروخية من طراز "إس - 400" لتعزيز شبكة دفاعاتها الجوية المنشورة حول العاصمة وإقليمها الصناعي.
وأفادت وزارة الدفاع الروسية، الأحد الماضي، بأن ميدانها الرئيسي لاختبار الأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة "كابوستين يار"، سيشهد تكثيفا ملحوظا في برنامج فعالياته هذا العام.

وأضافت الوزارة في بيان أن حوالي 160 نموذجا جديدا للأسلحة والمعدات العسكرية ستخضع للاختبارات.

ويعود ازدياد كثافة الأعمال التجريبية في الميدان إلى سببين رئيسيين، أولهما إتمام تنفيذ خطة الدولة الخاصة بإعادة تسليح القوات المسلحة الروسية تدريجيا حتى العام 2020، وثانيهما الانتهاء من إنجاز مشروع تحديث مجمع الميدان نفسه من الناحيتين التقنية والتكنولوجية، وذلك من خلال تطبيق الأنظمة الأوتوماتيكية المختلفة بالدرجة الأولى هناك.

وسيجري التركيز في الاختبارات على تطوير أنظمة حماية المنشآت العسكرية والأسلحة والمعدات من وسائل الاستطلاع والأسلحة الدقيقة التصويب الموجودة لدى العدو المحتمل.

المصدر: سبوتنيك
https://arabic.rt.com/news/806341-منظومات-إس-400-تعزز-شبكة-الدفاعات-الجوية-المنتشرة-حول-موسكو/



 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل