منظومة " أس – 350 ، فيتياز".

kamovk

ملازم أول

عضو مميز
إنضم
Nov 2, 2014
المشاركات
1,985
مستوى التفاعل
9,127
النقاط
113
5.jpg
 

kamovk

ملازم أول

عضو مميز
إنضم
Nov 2, 2014
المشاركات
1,985
مستوى التفاعل
9,127
النقاط
113
فيديو رائع للمنضومة , صراحتا كنت أنتظره منذ اٍعلانه يوم الأربعاء الفارط لكن بسبب وعكة صحية لم أتمكن من الجلوس أمام الكمبيوتر اٍلا اليوم فقط.

ملاحضة فقط لك أخي HawkEye وبما أنك من أعضاء الاٍدارة, حبذا لو يتم دمج الموضوع مع موضوع الأخ samy منظومة " أس – 350 ، فيتياز" حتى لا تتشتت المعلومات في عدة مواضيع وشكرا.
 

kamovk

ملازم أول

عضو مميز
إنضم
Nov 2, 2014
المشاركات
1,985
مستوى التفاعل
9,127
النقاط
113
مكونات المنضومة الواحدة من S-350 VITYAZ :

- رادار 96L6CP للاٍكتشاف و المراقبة (رادار مركزي سلبي - نشط) و 3 محددات اتجاه سلبي 96L6VP والتي تشكل مجمع الرادار السلبي النشط 96L6AP

- محطة تحكم 50K6.

- رادارين 50N6 لتوجيه الصواريخ.

- 8 قواذف 50P6 .


6.jpg


7.jpg


8.jpg
 

الزعيم

الزعيم اسم علي مسمى

فريق الدعم التقني
أقلام المنتدى
إنضم
Oct 19, 2013
المشاركات
12,807
مستوى التفاعل
43,509
النقاط
113
كم نوع من الدفاع الجوي يملك الروس ؟؟؟؟ وماهي دواعي التطويرات التي اصبحت تحدث معدل مرتين الى ثلاثة بالسنة ؟؟
 

السيف الدمشقي

عميد

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
Feb 27, 2015
المشاركات
6,971
مستوى التفاعل
30,743
النقاط
113
كم نوع من الدفاع الجوي يملك الروس ؟؟؟؟ وماهي دواعي التطويرات التي اصبحت تحدث معدل مرتين الى ثلاثة بالسنة ؟؟
نظريا لدى الروس 24 نوعا مختلفا من الدفاعات الجوية

الأصول أن يصنع من كل نوع 10-20 نماذج بحيث تعمل بطرق مختلفة

بحيث يتم اعطاء مناعة بحال تعرض للهجوم الجوي عند انكشاف أسرار أي منظومة
 

سيف-الحق

فريق الدعم التقني

طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
Mar 4, 2014
المشاركات
7,912
مستوى التفاعل
36,232
النقاط
313
لماذا لا يتم قيادة شاحنات اي شاحنة عسكرية بشكل عادي لماذا port char

ليس من الحكمة إهلاك المنظومات و تقليل جاهزيتها من أجل تنقل عادي .. يجب أن تبقى المنظومات في أعلى مستويات الجاهزية . و يكفي نقلها عبر شاحنات نقل بكفاءة أكبر
 

algerian triumph

الهادر

عضو مميز
أقلام المنتدى
إنضم
Apr 30, 2018
المشاركات
3,977
مستوى التفاعل
16,883
النقاط
113
مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه
قريب تفرحونا ولا مزال ؟
احشمو شوي
(خخخخخخخخخ)
 

HawkEye

القنصل

طاقم الإدارة
مجلس الشيوخ
فريق الدعم التقني
إنضم
Nov 1, 2013
المشاركات
27,124
مستوى التفاعل
98,613
النقاط
113
وش خسرو اذا دارو ربورتاج عن اس 300 مثل rmo104
جميع قطاعات الجيش عملو لهم روبورتاج خاص الا الدفاع الجوي والحرب الالكترونية
 

20,784

المواضيع

478,395

المشاركات

4,094

الأعضاء

yousfehisa

آخر عضو مسجل
عودة
أعلى