ناقلة جند مدرعة الصهيونية Eitan

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,176
مستوى التفاعل
48,393
النقاط
113

جاء تصميم مدرعة Eitan لاستبدال ناقلات الجنود المدرعة M113 التي عفا عليها الزمن، استخدامات جديدة APC هيكل عجلة 8 × 8 و قدرة المحرك من 750 لترا. ص. النموذج الأول له قدرة وصول إلى سرعة 90 كم / ساعة و هدا على أرض وعرة "بسرعة عالية".

سوف تكون نماذج Eitan مسلحة مع تم تجهيز وحدة تحكم عن بعد بمدافع رشاشة، و قادفات قنابل تم تصميم مقصورة مدرعة لحمل 12 جنديا مجهزة تجهيزا كاملا.

وزارة الدفاع من الكيان الصهيوني بعد الكشف عن معلومات تفصيلية عن الجهاز. في الوقت نفسه، قال العميد باروخ Matsliah، الذين حضروا عرض النموذج الأول من Eitan، أن "ناقلات الجنود المدرعة الصهيونية الجديدة ستكون من افضل آلات الحرب حداثة و توفر اكبر حماية في العالم." وأضاف Matsliah أن إيتان تم تطويره مع الأخذ بعين الاعتبار الخبرة القتالية المكتسبة خلال عملية وقائية الحافة، الذي عقد في عام 2014 في قطاع غزة. ووفقا له، فإن جميع المركبات المدرعة Eitan الحصول على نظام حماية فعال ضد الصواريخ المضادة للدبابات وقاذفات قنابل.
 
الصراحة تقال ، نظام الحماية الصهيوني تروفي اثبت جدارته في حرب غزة الاخيرة ، لو تم تزويد هذه الناقلة به فستكون من اكثر الناقلات حماية في العالم.
 
xsnamn1.jpg

screen-shot-2016-08-01-at-9-04-05-pm.png
 
هل تشبه العربة الفرنسية VBCI 2 ؟

بالارتفاع عن الارض لتفادي انفجار الالغام والعبوات الناسفة ولتبديد شظاياها

vbci_2_l2.jpg
بل تشبه Bumerang روسية
Bumerang-1-large.jpg
 
لزيادة حمايتها ، تم تزويد حاملة أفراد مصفحة من طراز Eitan 8x8 بنظام الحماية النشيطة Iron Fist Light Decoupled (IRLD) ونظام الحماية النشطة (IFLD) من شركة Elbit Systems الصهيونية. يحيد The Trophy جميع أنواع تهديدات الطاقة الكيميائية أثناء الطيران ، ويعالجها في أربع مراحل رئيسية: الكشف عن التهديد ، وتتبع التهديد ، وتفعيل التدابير المضادة لـ Hard Kill ، وتحييد التهديدات.
 
خطوة أخرى في الإنتاج التسلسلي "إيتان" APC: اختارت IMOD "Oshkosh Defense" لإنتاج مئات الهياكل لناقلات الأفراد المدرعة الجديدة (APC) التابعة لجيش الدفاع الصهيوني.

وتقدر الصفقة بين مهمة المشتريات و "أوشكوش للدفاع" بأكثر من 100 مليون دولار ، بتمويل من أموال المساعدات الأمريكية. بمجرد تجميعها بالكامل ، سيتم نقل ناقلات الجنود المدرعة للاستخدام التشغيلي.

 
عودة
أعلى