هذا هو سبب حصول طائرات الهليكوبتر على أسماء السكان الاميركيين الاصليين.

Lone Wanderer

مرشح

إنضم
17 نوفمبر 2019
المشاركات
1,044
مستوى التفاعل
4,407
blackhawk، apache، comanche و lacota. هل تلاحظون أي شيء؟

ينبع تاريخ الجيش في تسمية مروحياته بعد القبائل والشخصيات الأمريكية الأصلية من لائحة للجيش تم وضعها منذ عقود. تم إلغاء اللائحة منذ ذلك الحين ، لكن التقليد استمر على مر السنين.

أوضح بيان صحفي للجيش نُشر يوم الأربعاء الخلفية الدرامية 'للتاريخ الطويل' للجيش الأمريكي مع الأمريكيين الأصليين - وتحديداً الحروب الهندية الأمريكية.

وجاء في البيان 'لكن الهنود الحمر خدموا أيضًا كأشرس مقاتلين للولايات المتحدة لأكثر من 200 عام'. 'في الواقع ، حصل 32 أمريكيًا أصليًا على أعلى جائزة عسكرية في البلاد ، وسام الشرف.'



5513349.jpg

مروحية هجومية تابعة للجيش الأمريكي من طراز AH-64D Apache Longbow مخصصة للكتيبة الأولى ، كتيبة الاستطلاع التابعة لفوج الطيران الخامس والعشرين (ARB) ، 3 يونيو 2019. الجيش / CW2 كاميرون روكسبري



جاء هذا التقليد من الجنرال هاملتون هاوز ، الذي كلف بمهمة 'تطوير العقيدة والطريق إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بتوظيف طائرات الجيش' بعد انفصال القوات الجوية عن الجيش في عام 1947 ، بحسب بيان الجيش.

كانت الأسماء الأصلية لطائرتي هليكوبتر هما 'Hoverfly' و 'Dragonfly' - والتي لم تثير اعجاب الجنرال Howze. قرر أن المروحية التالية ستسمى سيوكس 'تكريما للأمريكيين الأصليين الذين قاتلوا جنود الجيش في حروب سيوكس وهزموا فوج الفرسان السابع في معركة ليتل بيجورن 'bighorn'.'

ومن هذا القرار ، بعد سنوات في عام 1969 ، ولدت لائحة الجيش 70-28.


3560723.jpg

طائرة مروحية من طراز UH-60 بلاك هوك. اختصاصي المعلومات المرئية بول هيوز


تطلب AR 70-28 أن يتم تسمية طائرات الجيش على اسم 'مصطلحات هندية وأسماء قبائل ورؤساء الهنود الأمريكيين'. كما وجهت بأن يتم تسمية الدبابات على اسم الجنرالات الأمريكيين ، وأن أسلحة المشاة 'ستحصل على أسماء الرواد الأمريكيين الأوائل المشهورين' ، وأن الأسلحة الهجومية ستكون 'أسماء الزواحف والحشرات المخيفة' ، وفقًا للبيان الصحفي.

على الرغم من إلغاء اللائحة منذ ذلك الحين ، تم وضع تقليد لطائرات الهليكوبتر التابعة للجيش.

أوضح بيان صحفي صدر عام 2008 العملية الكامنة وراء اتخاذ قرار بشأن اسم مروحية تابعة للجيش ، قائلاً إنه قبل أن تستخدم الخدمة اسم لاكوتا لـ UH-72A Lakota ، تمت استشارة قبيلة لاكوتا للحصول على إذن.

نصح مكتب الشؤون الهندية ستيفن هارت ، مدير صيانة طائرات الهليكوبتر الخفيفة ، بأنه يتعين على الجيش 'الاتصال والحصول على موافقة من غالبية أعضاء المجلس الذين يشكلون أمة سيوكس' ، والتي تعد لاكوتاس جزءًا منها.

في غضون ستة أشهر ، حصل الجيش على الإذن الذي يحتاجه. وقال البيان الصحفي إن الجيش أراد هذا الاسم على وجه التحديد ، لأن لاكوتاس 'كانوا معروفين بأنهم شعب مسالم وغير عدواني' ، والمروحية 'هي طائرة هليكوبتر غير حاملة للأسلحة تنفذ عمليات الإجلاء الطبي وإجلاء المصابين ، وتوفر الإغاثة في حالات الكوارث ، تساعد في الدفاع عن الوطن ، وتعمل أيضًا على مكافحة المخدرات'.

في فبراير 2008 ، انضم زعماء قبائل Rosebud Sioux إلى الجيش في احتفال في Redstone Arsenal ، Ala. ، للاحتفال بالطائرة الهليكوبتر الجديدة.

قال رودني بوردو ، رئيس مجلس قبيلة Rosebud Sioux ، في الحفل إنه 'لشرف عظيم أن يكون اسمنا هناك الآن حيث يمكن للناس رؤيته.'

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل