- إنضم
- Jul 10, 2017
- المشاركات
- 101
- مستوى التفاعل
- 279
- النقاط
- 63
ما يحصل من حملة تشويه للبحار المجاهد برباروس يذكرني بما حصل للمجاهد الفذ ( زومبي). انا اطلب من الاخوة الاضطلاع على قصته و التي سادكرها بايجاز . نقل البشر المسلمين من افريقيا الى امريكا اللاتينية و بالتحديد الى البرازيل (كعبيد) من طرف البرتغاليين في القرون الماضية , اتحد بعدها هؤلاء العبيد و قاموا بثورة ضد البرتغاليين و ما كان من المستعمرين الا القتل و التنكيل, فهرب المسلمون المضهدون الى الغابات و الاحراش للاختباء و كونوا قرى و مستعمرات صغيرة كما انهم نضموا انفسهم في شكل مليشيات لصد العدوان البرتغالي , جاءت الجيوش البرتغالية مجهزة بالمدافع و السلاح و واجههم المسلمون بقيادة المسلم (زومبي) و لكن المستعمر كان الاقوى بسلاحه و عتاده و اسر (زومبي) و قاموا بتشويهه في كل جسمه قبل قتله, فاطلقت تسمية ( زومبي) على بشر مشوهين لا عقل لهم في افلام هوليود في سنوات الستينات و اصبح الان اسم عالمي لكل ما هو مشوه ,و لكن للاسف ربطوه (اسم زومبي) برجل مسلم شجاع مجاهد. هذا حال الغرب في تشويه الاسلام و هذا حالنا في السكوت و الهوان.

