Project 20380 Steregushchy Class corvettes

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
مشروع كورفيت 20380"Громкий" الأحدث دخل اختبارات تشغيل المصنع ، وبعد ذلك سيصبح جزءًا من أسطول المحيط الهادئ
qNYOe7cbhS0.jpg

1QFyt1y5Cog.jpg

6okO6rV2zgw.jpg

AhNa3L0rr4w.jpg
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
qZ81PA25o-Q.jpg

بحلول نهاية عام 2021 ، سيتم الانتهاء من بناء سلسلة من طرادات المشروع 20380 "Steregushchy" ، وفقًا لـ "Izvestia" في المفوضية الرئيسية للبحرية. بالنسبة للأسطول ، هذا حدث تاريخي. لأول مرة في فترة ما بعد الاتحاد السوفيتي ، ستطلق الصناعة المحلية سلسلة كاملة من السفن الحربية. في المجموع ، سيتم بناء عشرة طرادات من هذا المشروع. سيتم احلال مكان طردات مشروع 20380 من قبل مشروع 20386. ويعتقد أنها غير مرئية من الناحية العملية لرادار العدو. تم بالفعل وضع أول سفينة من هذه السلسلة في حوض بناء السفن الشمالي في سانت بطرسبرغ.

آخر طواحين من سلسلة "بطل الاتحاد الروسي ألدار تسيدينزهابوف" و "شارب" ستحصل على أسطول المحيط الهادئ. سيتم إطلاق أولها في أغسطس وفي عام 2020 بعد أن تصبح اختبارات الولاية جزءًا من الأسطول. سيتم تكليف Corvette "Sharp" بعد ذلك بقليل - في عام 2021.

شارك في المشروع أكثر من 70 مؤسسة بحثية وصناعية روسية. تم بناء طوافات هذه السلسلة ليس فقط في أحواض بناء السفن في سان بطرسبرغ ، ولكن أيضًا في شرق البلاد - في كومسومولسك-أون-آمور.

أشار قائد الأركان العامة للبحرية السابق ، الأدميرال فالنتين سيليفانوف ، إلى أن السفن أصبحت عالمية للغاية.

وقال لـ "إزفيستيا": "تستطيع طائرات الكرافيت التعامل بفعالية مع السفن السطحية وغواصات العدو". - يمكنهم استبدال الفئات الثلاثة لسفن المنطقة الساحلية - سفن الصواريخ الصغيرة والقوارب ، وكذلك السفن الصغيرة المضادة للغواصات. وسوف يفعلون ذلك بفعالية ، لأن لديهم أحدث الأسلحة.

تم تصميم السفينة كورفيت متعددة الأغراض من مشروع 20380 للعمليات في المنطقة القريبة من البحر ، ومحاربة السفن السطحية والغواصات العدو ، وحراسة القوافل ، والقيام بدوريات في مناطق الحصار ، وكذلك لدعم المدفعية والنار من الهبوط البحري. يتيح لك التسلح تقديم ضربات صاروخية قوية وفعالة على أهداف أرضية. سيتم تذكر سفن هذا المشروع لحقيقة أنه بفضلهم ظهرت طبقة جديدة في القوات البحرية - الحربية. سابقا ، كانت هذه السفن تنسب إلى الحارس.

من المثير للاهتمام أن السفينة في بلدان حلف الناتو صنفت على أنها فرقاطة ، حيث تبين أن نزوحها وفقًا للتصنيف الغربي أكبر من اللازم بالنسبة للطائرات الحربية.

أثناء بناء الطرادات ، تم اختبار العديد من التقنيات الفريدة الجديدة. على وجه الخصوص ، تم إنشاء السفينة باستخدام تقنية التخفي. لم تتلق هياكلها الفوقية الخطوط العريضة المميزة المكسورة فحسب ، بل صنعت أيضًا من مواد مركبة متعددة الطبقات ، مما قلل بشكل كبير من رؤية السفينة في نطاق الرادار.

تم تصميم ملامح الجزء السفلي من الهيكل لتقليل مقاومة الماء بسرعة حوالي 30 عقدة بنحو الربع. وقد جعل ذلك من الممكن زيادة سرعة السفر الكامل للسفينة بمقدار 1.5 إلى 2 عقدة.

في ترسانة الطائرات الحربية ، بناءً على التعديل ، توجد صواريخ كروز Caliber-NK أو مجمع Uran المضاد للسفن مع قاذفتين لصواريخ KH-35 ، مع مدى إطلاق يصل إلى 260 كم. إحدى هذه الذخائر مضمونة لإطلاق سفينة ذات إزاحة تصل إلى 5000 طن إلى القاع ،

كما أن كورفيت مسلحة أيضًا بتركيب مدفعي عالمي من نوع A-190 يبلغ قطره 100 ملم وبمدى إطلاق يبلغ 21.3 كم ، قادرًا على صنع ما يصل إلى 80 طلقة في الدقيقة. للدفاع الجوي ، تلقت السفينة وحدة قتالية من مجمع Kortik-M للصواريخ والمدفعية المضادة للنظام الصاروخي للدفاع الجوي Igla واثنين من طراز AK-630M مدفع 30 ملم. يمكن استخدام مجمع الحماية المضاد للطوربيد ذي العيار 330 مم لحزمة الطوربيدات العدوانية وكذلك ضد الغواصات.

أخيرًا ، تحتوي على محطة صوتية مائية من Minotaur-M مع هوائي طويل السحب ، مما يسمح بالكشف الفعال عن غواصات العدو المحتملة. وكذلك وسائل الحرب الإلكترونية والملاحة. في المؤخرة هناك حظيرة لطائرة هليكوبتر من طراز Ka-27.

تم إيلاء اهتمام خاص لسلامة الحرائق والانفجارات والحماية البناءة للسفينة من آثار أسلحة العدو. كل هذا يجب أن يزيد من بقاء السفينة خلال الصدام.

تلقت السفن الأخيرة في السلسلة نظام معلومات وتحكم قتالي فريد (CMS) "Sigma-20385" ، والذي سيكون قادرًا على السيطرة الكاملة على السفينة في حالة القتال. تجمع CICS بين جميع الأسلحة المحمولة جواً ، بالإضافة إلى الاستطلاع والمراقبة. عندما يظهر الهدف ، تعمل جميع عناصر النظام تلقائيًا - من لحظة الكشف وحتى تحييده. لا يمكنها فقط فتح النار وضبطها ، ولكن أيضًا في الوقت المناسب لتشغيل السفينة على المسار الأمثل.

يقول الخبير العسكري ديمتري بولتنكوف إن كورفيت أصبحت رمزا لإحياء صناعة بناء السفن العسكرية.

"لقد تبين أن السفن كانت ناجحة ومتوازنة - مع تسليح جيد وخصائص القيادة" ، قال لإزفستيا. - على حسابهم هناك بالفعل ارتفاعات طويلة ذهب دون وقوع حادث. ذهبت سفن أسطول البلطيق إلى شمال المحيط الأطلسي وخليج عدن.على الأرجح ، سيكونون جزءًا من ثلاثة أساطيل - المحيط الهادئ والبحر الأسود والبلطيق. بفعالية خاصة ، يمكن استخدامها في بحر البلطيق والأسود والبحر الأبيض المتوسط وبحر اليابان وبالقرب من كامتشاتكا.

تقوم البحرية الآن بعمل واسع النطاق لتحديث سفن المنطقة القريبة من البحر. السفن المضادة للغواصات (IPC) من مشروع 1124M "Albatross" ، التي بنيت في العصر السوفيتي ، تثبيت أنظمة السونار الرقمية المحدثة والأسلحة المضادة للغواصات. في المجموع ، البحرية الروسية لا تزال لديها 20 الباتروس.

يجري أيضًا تحديث تركيب سفن الصواريخ الصغيرة (MRK) للمشروع 12341 "Gadfly". وهي مجهزة بمحطات رادار جديدة وأنظمة اتصالات ، وكذلك محركات ديزل أكثر قوة. في المستقبل ، سيتم استبدال صواريخ Malachite المضادة للسفن بـ X-35 الأكثر تطوراً. أخيرًا ، سوف يتلقى Gadfly سلاحًا رشاشًا عيار 76 ملمًا من طراز AK-176MA ، يمكن لأتمتة تنفيذ جميع العمليات الحسابية اللازمة لإطلاق النار في الوقت الحقيقي وإطلاق النار فورًا على العدو.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
تم إطلاق السفينة الحربية التي تحمل اسم Hero Aldar Tsydenzhapov في حوض Amur للسفن. هذه هي السفينة الثالثة للمشروع 20380 ، الذي تم بناؤه في كومسومولسك أون أمور لصالح وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي. الأولان ، "مثالي" و "عالي" ، قد تم نقلهما بالفعل إلى أسطول المحيط الهادئ. أيضا ، يتم الآن بناء كورفيت الرابعة من سلسلة ، "شارب" ، في ورشة NEA المجاورة.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
في 16 يونيو 2020 ، تم تسليم كورفيت "بطل الاتحاد الروسي Aldar Tsydenzhapov" إلى فلاديفوستوك لتشغيل المصانع واختبارات الدولة.

© فيديو من youtube.com/

هذا هو طور الإنتاج الثالث للمشروع 20380 ، الذي بني في Amur Shipyard (NEA) خصيصًا لأسطول المحيط الهادئ.

© phototass1.cdnvideo.ru



دخل الرصيف ، مصحوبًا بزوارق قطر ، خليج غولدن هورن متقدمًا تحت الجسرين الروسي والذهبي. في المستقبل القريب ، سيتم سحب السفينة الحربية من Zeya وتسليمها على رصيف قاعدة تسليم NPP في فلاديفوستوك ، حيث سيتم استيعاب الطاقم في نهاية الشهر.

ومن المخطط أن يتم تشغيل المصنع واختبارات الحالة للسفينة الجديدة في مياه بحر اليابان.



© komcity.ru



ومن المتوقع قبول كورفيت في أسطول المحيط الهادئ في نهاية هذا العام.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
دخل كورفيت مشروع 20380 "بطل الاتحاد الروسي Aldar Tsydenzhapov" الخدمة في البحرية الروسية.




أقيم حفل رفع العلم البحري يوم الجمعة على أحدث كورفيت من المشروع 20380 "بطل الاتحاد الروسي Aldar Tsydenzhapov" ، الذي تم بناؤه لأسطول المحيط الهادئ ، حسبما أفاد المكتب الصحفي لأسطول المحيط الهادئ لوكالة RIA Novosti. تم بناء السفينة في حوض بناء السفن أمور. في يوليو ، قام رصيف النقل والإطلاق Zeya بتسليم السفينة الحربية من كومسومولسك أون أمور إلى فلاديفوستوك ، حيث ذهبت إلى البحر أكثر من 10 مرات لاختبار الأنظمة والآليات وشحن الأسلحة. في عشية أسطول المحيط الهادئ ، أفاد أن السفينة الحربية أكملت برنامج اختبار الولاية. "
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
© aoosk.ru



في Severnaya Verf في سانت بطرسبرغ ، تم التوقيع على شهادة قبول كورفيت "Thundering" للمشروع 20385.

سوف تصبح كورفيت "ثاندرنج" رسميًا جزءًا من أسطول المحيط الهادئ.

تم تصميم كورفيت المشروع 20385 للقيام بأعمال عدائية في المنطقة البحرية القريبة ، لمحاربة سفن العدو السطحية والغواصات ، وكذلك لتوفير الدعم المدفعي لقوات الهجوم البرمائية أثناء العمليات البرمائية.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,870
مستوى التفاعل
62,725
الفرقاطة Izd.22350، S / n 923 الأدميرال جولوفكو ستدخل المرحلة الأولى لما يسمى باختبار المصنع في الأيام المقبلة. كورفيت إيزد 20380 ، إس / ن 1007 ، مركوري ، المرحلة الأخيرة من التجارب. هموم كبيرة.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل