Rosoboronexport تختبر مدافع MSTA-S لبلدان من الشرق الاوسط

forever dz

عضو ناشط
إنضم
17 نوفمبر 2019
المشاركات
138
مستوى التفاعل
746
النقاط
93
العمر
29
الإقامة
Algeria
Rosoboronexport تختبر مدافع Msta-S لبلدان من الشرق الاوسط


1585167214542.png


أظهرت Rosoboronexport اليوم القدرات القتالية لمدفع هاوتزر ذاتي الدفع Msta-S عيار 155 ملم للعملاء من الشرق الأوسط في Staratel Proving Ground ، روسيا.
قال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في Rostec ، الشركة الأم لـ Rosoboronexport ، "خلال الاختبارات ، أظهرت Msta-S نتائج ممتازة في المشاركة المستهدفة باستخدام التحكم الآلي في الحرائق ونظام Orlan-10E للاستطلاع الجوي بدون طيار". وغيرها من كيانات الدفاع الروسية.
يستخدم Msta-S مدفع 155mm القياسي للناتو وهو مصمم لتدمير المدفعية وبطاريات الهاون وأعمدة الدبابات ومراكز القيادة والتحكم والاستطلاع.
تشمل المنافسين الرئيسيين في Msta-S مدافع K-9 thunder ، و Paladin M109A7 من شركة BAE Systems و PLZ-52 الصينية.
"من حيث أداء التكلفة ، يتفوق بشكل كبير على المنافسين المعروضين في السوق العالمية بالإضافة إلى ذلك ، فإن لها خصائص مماثلة لتلك التي من مدافع الهاوتزر مماثلة ، وتفوق عليها على عدد من العناصر. وأضاف ألكسندر ميخيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport ، أننا نتوقع أن تكون Msta-S ذات أهمية كبيرة لدول الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
تم تجهيز مدفع هاوتزر ذاتي الدفع Msta-S عيار 155 مم بنظام أوتوماتيكي للتحكم في الحرائق ، ومشهد تصوير حراري مقترن بجهاز تحديد المدى بالليزر ، وأجهزة مراقبة ، ورادار سرعة ، وآليات التحميل ، وتخزين الشحن الآلي ، وآليات لتغذية المقذوفات و شحنات من الأرض ، و رشاش عيار 12.7 ملم.
كما أنها مزودة بمعدات اتصالات ، ووحدتين للترشيح ، ووحدة تزويد بالطاقة وتكييف هواء مستقلة ، ومعدات كهربائية ، ونظام هيدروليكي ، ونظام تحكم في تحميل المدفعية. يتم استخدام معدات الملاحة عبر الأقمار الصناعية لتحديد موقع الهاوتزر المدفوع ذاتيًا في نظام إحداثيات معين. تلبي حجرة القتال جميع المتطلبات المريحة الحديثة.

 
التعديل الأخير:

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل