VSHORAD الجديد ليحل محل ستينغر الألمانية المحمول LeFlaSys

salah m

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
4,284
الإعجابات
14,737
النقاط
113
أطلقت رينميتال وMBDA اليوم نظام الدفاع الجوي المحمول مصممة على تدمير الأهداف الجوية بدقة عالية و من مسافة قريبة جدا، بما في ذلك أنظمة الطائرات بدون طيار والصغيرة جدا (UAS LSS). توفير الحمية و مرافقة للقوات المحمولة وميكانيكية،
ويعمل على نظام الصواريخ ميسترال MBDA الموجهة مركبة على برج من رينميتال.


Using the MBDA Mistral effectors and Rheinmetall MPCS turret, the new weapon station provides a solution for networked or autonomous short range mobile air defense systems.
النظام يستخدم بنية النظام الموحد التي وضعتها الشركات لربط أجهزة الاستشعار والمؤثرات على منصات مختلفة. عن طريق تطويره بالكامل وأنظمة التشغيل يقلل من الخطر
تطور النظام بأكمله. تصميم وحدات يتيح التكامل على منصات بمختلف، من المركبات الخفيفة لناقلات الجنود و المدرعة الثقيلة.

تم تصميم النظام الجديد لتتكامل بسهولة في النظام الألماني للالتكتيكي للدفاع الجوي (taktisches Luftverteidigungssystem / TLV) للهندسة .
كجزء من الدفاع الجوي المتكامل في المستقبل، ووضع نظام وحدات جديدة ليصبح خليفة محتمل لنظام الدفاع الجوي الخفيف ستينغر LeFlaSys / قيد الاستخدام حاليا مع الجيش الألماني.


The Ocelot LeFlaSys protects lighter and airmobile troops. It uses the Weisel vehicle as a platform and carries four Stinger missiles as surface-to-air weapons.
http://defense-update.com/20160601_mobile_vshorad.html
 
أعلى