موضوع موحد- مروحيات الصياد الليلي MI-28 الجزائرية

jjhkj10.jpg

kjhj10.jpg

ljjhh10.jpg
 
معلومات تقول أن الروس طوروا محرك المي-28 فأصبحت النسخة الجديدة أكثر قوة و بموثوقية أحسن ،و هذا سيحسن من أداء الهليكوبتر
 
مروحية "الصياد الليلي" تتحكم بالطائرات المسيرة الهجومية


حصلت مروحية "مي-28إن إي" "الصياد الليلي" المحدثة على إمكانية التحكم بالطائرات الهجومية المسيرة وتوجيهها نحو الهدف.
وسيتم لهذا الغرض تزويد المروحية، المصممة للتصدير، بوسائل اتصال خاصة.
أعلن مصنع "روستفيرتول" عن تزويد "الصياد الليلي" بمعدات جديدة، قادرة على توسيع نطاق استخدام المروحية ويزيد الطلب عليها في السوق العالمية.


كما حصلت مروحية "الصياد الليلي" المحدثة، مقارنة بالإصدارات السابقة، على معدات بصرية جديدة ونظام توجيه الصواريخ بالليزر، فضلا عن الصواريخ بعيدة المدى.

وزودت المروحية على الصواريخ الجديدة المضادة للدبابات "خريزانتيما-إم" مع نظام توجيه ثنائي. ويسمح استخدام هذه الصواريخ بتدمير المركبات المدرعة على مسافة 10 كم. كما جهزت المروحية بالصواريخ الموجهة "أتاكا" مع نظام توجيه ليزري وإمكانية استخدام القنابل، التي يصل وزنها إلى 500 كغ.

وقد طرأت التغييرات على قوة وشفرة المحرك. وأدت الابتكارات الجديدة إلى تحسين أداء الطيران على الارتفاعات العالية وفي المناخ الحار، كما زادت من سرعتها وقدرتها على المناورة.
 
التسليح الجديد زاد من هيبة المرواحية ........
 
ايملا كون مكانش فيها حاجة مميزة راك رايح تطلع لنا باغنية قديمة جدا زعيم خردة الروس القديمة والبالية (هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(هعهعهعهع)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)

1550762727939.png

الحصادة لو يضاف لها نضام بريزيدنت اس ورادار ارباليت كاضافة فقط لا يوجد لها بديل غربي متوفر لنا
المي 28 قول للروس يمسحو بيها
 
مزية فيها حاجة تصلح (خخخخخخخخخ)

الاغنية التي في الخلفية داروها بلعاني و هي للجزائري رشيد طه، راهم يقولولكم بصحتكم lol
 
هل من معلومات عن مدى التهديف
اعتقد انه لايقل عن 1.5 كم

المدى بالكلم هو الرقم الذي يظهر في وسط أسفل الشاشة ، و السرعة بالكم/سا في أعلى اليسار، و الإرتفاع عن سطح الأرض في يمين أعلى الشاشة .
في ضرب أول هدف ظهر مدى 4.7 كلم عند الإصابة و لكن المدى الذي تم فيه الإستهداف فعليا يتجاوز 5.5 كلم لأن الصاروخ يحتاج مابين 12 الى 14 ثانية ليصل الى الهدف و في هذا الزمن تكون المروحية المحلقة اتجاه الهدف بسرعة أكثر من 200 كلم/سا قد قلصت المسافة بأكثر من 700 متر .
 
التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 36608
الحصادة لو يضاف لها نضام بريزيدنت اس ورادار ارباليت كاضافة فقط لا يوجد لها بديل غربي متوفر لنا
المي 28 قول للروس يمسحو بيها
مي 28 نقول للروس يمسحوا بيها تسلسل واضح زعيم (gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(gamer4)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)(spiteful)
 
عودة
أعلى