تغطية مستمرة الحرب الروسية الأوكرانية

Screenshot_2024-04-15-19-14-40-385-edit_org.telegram.messenger.jpg


زيلينسكي يلوم الغرب: المادة الخامسة من الحلف لم تكن ضرورية لحماية الكيان الصهيوني التي ليست عضوًا في الناتو

“من خلال الدفاع عن الكيان الصهيوني، أثبت العالم الحر أن هذه الوحدة ليست ممكنة فحسب، بل فعالة أيضًا. منعت الإجراءات الحاسمة للحلفاء نجاح الإرهاب وفقدان البنية التحتية وأجبرت المعتدي على التهدئة. وينطبق الشيء نفسه على حماية أوكرانيا من الإرهاب، وهي، مثل الكيان الصهيوني، ليست عضواً في حلف شمال الأطلسي. ولهذا، ليس هناك حاجة لتفعيل المادة الخامسة، بل الإرادة السياسية وحدها كافية” ، متهما الغرب بالتقاعس عن التحرك عندما يضرب أوكرانيا.

في خطاب الأمس، قال زيلينسكي إن أوكرانيا تعرضت خلال أسبوع لهجوم من قبل 130 "شهيدًا"، وأكثر من 80 صاروخًا وحوالي 700 قنبلة موجهة. وفي الوقت نفسه، لا تزال المساعدات المقدمة لأوكرانيا محدودة، ولا تزال روسيا قادرة على الوصول إلى المكونات الحيوية اللازمة لإنتاج الصواريخ والطائرات بدون طيار.
 
مركبة إزالة الألغام غير ماهول "المكوك". اتجاه مهم آخر في تطوير المسيرات الأرضية. إذا، على سبيل المثال، يمكن لـ "Courier" زرع ألغام مضادة للدبابات، فإن "المكوك" يهدف إلى إزالة الألغام.
على الرغم من أنه يمكن بسهولة تعليق هذا التصميم بالمتفجرات وإرساله إلى مواقع العدو باعتباره انتحاريًا أرضيًا.
بشكل عام، مع تطور مفهوم المسيرات الأرضية، سنرى العديد من المنتجات الرائعة التي ستجد مكانتها في ساحة المعركة كمساعدة لقوات المشاة والهندسة.
IMG_20240415_204106_358.jpg
 
عودة
أعلى